Oppo Reno Ace اوبو رينو اس: المواصفات والمميزات والسعر

Oppo Reno Ace اوبو رينو اس: المواصفات والمميزات والسعر

- ‎في الهواتف الذكية
@محمد سيد
Oppo Reno Ace اوبو رينو اس: المواصفات والمميزات والسعر

أعلنت شركة اوبو اليوم رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Oppo Reno Ace اوبو رينو اس، وهو الهاتف الذكي الذي يأتي بمواصفات الهواتف الرائدة، كما يتميز بوجود بطارية كبيرة جدا يمكن شحنها كاملة خلال 30 دقيقة فقط. 

يمكن شحن Oppo Reno Ace كاملة خلال 30 دقيقة فقط

ويحمل  Oppo Reno Ace اوبو رينو اس بطارية كبيرة قدرتها 4000 ميللي أمبير/ساعة، يمكن شحنها من 0 إلى 100 في المئة خلال 30 دقيقة فقط، وذلك من خلال دعم الشحن فائق السرعة SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 وات، بالإضافة لدعم تقنية جديدة باسم GaN، ورغم إعلان كل من فيفو وشاومي سابقا عن تقنيات للشحن فائق السرعة، إلا أن اوبو رينو اس هو أول هاتف ذكي يتوفر في الأسواق يوفر شحنا للبطارية بهذه السرعة الفائقة. 

يمكن شحن Oppo Reno Ace كاملة خلال 30 دقيقة فقط

ويدعم Oppo Reno Ace بالإضافة إلى تقنية الشحن فائق السرعة، كل من تقنية USB-C PD وتقنية كوالكوم للشحن السريع بقدرة 18 وات، وذلك في حالة الحاجة إلى شحن الهاتف دون وجود الشاحن والكابل الخاص بالهاتف.

شاشة Amoled بتردد 90HZ 

شاشة Amoled بتردد 90HZ

لكن مميزات اوبو رينو اس لا تتوقف على الشحن فائق السرعة، حيث يحمل شاشة AMOLED  كبيرة قياسها 6.5 بوصة بدقة FHD+ بتردد 90HZ، وهو ما يوفر تفاعلا أفضل كما يجعلها مثالية لمحبي الألعاب، وتشغل الشاشة معظم الجهة الأمامية للهاتف بأبعاد 20:9 مع وجود نوتش صغير على هيئة قطرة ماء داخله الكاميرا الأمامية، بالإضافة لوجود مستشعر بصري لبصمات الأصابع مدمجا في الشاشة. 

اوبو Reno Ace مزود بأربعة كاميرات خلفية 

وزودت اوبو هاتفها الذكي الجديد  Oppo Reno Ace بأربعة كاميرا خلفية، الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة F/1.7 تدعم كل من ميزتي التثبيت البصري OIS والتركيز التلقائي PDAF، بالإضافة لكاميرا مقربة Telephoto بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 تتيح التكبير البصري حتى 5 مرات، إلى جانب كاميرا بزواية واسعة UltraWide بدقة 8 ميجابكسل، وأضافت اوبو كاميرا رابعة بمستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل، كما زودت اوبو هاتفها الذكي الجديد Reno Ace بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0. 

يعمل اوبو رينو Ace بأقوى معالجات كوالكوم لعام 2019

ويعمل اوبو رينو اس بمعالج كوالكوم Snapdragon 855 بلس (أقوى معالج من كوالكوم في عام 2019)، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 أو 12 جيجابايت، ويتوفر الهاتف بمساحة تخزين داخلية UFS 3.0 بسعة 128 أو 256 جيجابايت، مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD حتى 256 جيجابايت، ويدعم الهاتف كل من واي فاي وبلوتوث 5.0 وNFC، مع إمكانية تشغيل راديو FM. 

سعر Oppo Reno Ace وموعد التوفر

ويتوفر اوبو رينو اس الآن في الصين على أن يتوفر بعدها في المزيد من الأسواق، وذلك باللونين الأرجواني والأزرق بسعر يبدأ من حوالي 420 دولار أمريكي للإصدار بمساحة تخزينية 128 جيجابايت ورام 8 جيجابايت، وبسعر حوالي 530 دولار أمريكي للإصدار بمساحة تخزينية 256 جيجابايت ورام 12 جيجابايت، وبسعر حوالي 505 دولار أمريكي للإصدار بمساحة تخزينية 256 جيجابايت ورام 8 جيجابايت. 

مواصفات اوبو رينو اس Oppo Reno Ace
الشاشة 
النوعAmoled
القياس6.5 بوصة
الدقةFHD+ بتردد 90HZ
الأداء
المعالجSnapdragon 855 بلس من كوالكوم
ذاكرة الوصول العشوائي RAM8 أو 12 جيجابايت 
نظام التشغيلأندرويد 10 مع واجهة ColorOS 6.1 
الذاكرة التخزينية 
المساحة الداخلية128 أو 256 جيجابايت
بطاقات الذاكرة الخارجيةيدعم حتى 256 جيجابايت 
الكاميرا 
الكاميرا الخلفية48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 8 ميجابكسل UltraWide بفتحة عدسة f/2.213 ميجابكسل مقربة تدعم التقريب البصري حتى 5 مرات 2 ميجابكسل بمستشعر أحادي اللون B/W
الكاميرا الأمامية16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0
البطارية4000 ميللي مع دعم الشحن فائق السرعة بقدرة 65 وات 
الألوانالأرجواني والأزرق
مميزات إضافية
منفذ السماعات التقليدييوجد
مستشعر البصماتيوجد، مدمج في الشاشة 
مقاومة الماءلا يدعم