الرئيسية > Wearables > مميزات وسعر ساعة اوبو ووتش Oppo Watch بتصميم يشبه ابل ووتش

مميزات وسعر ساعة اوبو ووتش Oppo Watch بتصميم يشبه ابل ووتش

مميزات وسعر ساعة اوبو ووتش Oppo Watch

أعلنت شركة اوبو الصينية رسميا عن ساعة اليد الذكية Oppo Watch بتصميم مشابه لساعة ابل ووتش الذكية، وهي الساعة الذكية التي أعلنت عنها اوبو خلال نفس الحدث الذي كشفت خلاله عن هاتفي Find X2 الجديدين، وبعيدا عن التصميم المشابه لساعة ابل، فإن اوبو ووتش Oppo Watch توفر تقنية الشحن السريع ودعم إجراء المكالمات الصوتية مباشرة، بالإضافة إلى ما يتوقعه المستخدم من ساعة يد ذكية مثل إمكانية تتبع عوامل الصحة واللياقة البدنية. 

ما هي مميزات ساعة اوبو ووتش الذكية الجديدة ؟ 

وهذه أبرز مميزات ساعة Oppo Watch الجديدة:

  • شاشة OLED مرنة منحنية من الجانبين. 
  • تصميم مشابه لساعة ابل الذكية Apple Watch
  • وجود بطاقة eSIM مدمجة تتيح إجراء المكالمات والإتصال بالإنترنت مباشرة. 
  • رصد معدل ضربات القلب.
  • مراقبة جودة النوم. 
  • 40 ساعة من الاستخدام قبل الحاجة لشحن البطارية مرة أخرى، مع إمكانية العمل لحواليس ثلاثة أسابيع عند تعطيل بعض المزايا. 
  • شحن البطارية حتى 46% خلال 15 دقيقة فقط. 

شاشة اوبو ووتش مرنة بتصميم شبيه بساعة ابل

تعمل ساعة اوبو الذكية Oppo Watch بنظام التشغيل ColorOS Watch

وقال برايان شين نائب رئيس اوبو أن Oppo Watch قد تكون أفضل ساعة ذكية في العام، حي تأتي مزودة بشاشة AMOLED مرنة منحنية من الجانبين قياسها 1.91 بوصة، والتي تشغل حوالي 72.76 في المئة بدقة 476×402 بسكل بكثافة 326 بكسل/بوصة،  وهي الساعة بنفس تصميم ابل ووتش مع عدم وجود زر دائري على الجانب، والمتوفرة بثلاثة ألوان تشمل اللون الأسود واللون الفضي واللون الذهبي، مع هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألمونيوم أو سبيكة من المعادن، وذلك بمقاس 46 و41 ملم، ويتراوح وزن ساعة اوبو ووتش الذكية بين 29.9 و40.5 جرام. 


دعم إجراء المكالمات الصوتية مباشرة

وقالت اوبو خلال حدث الكشف عن ساعة اليد الذكية الخاصة بها، أن Oppo Watch مزودة بشريحة مدمجة eSIM تتيح للمستخدم إجراء المكالمات الصوتية والإتصال بالإنترنت مباشرة دون الحاجة للهاتف، مع إمكانية مشاركة نفس رقم الهاتف الخاص بالمستخدم أو الحصول على رقم خاص بالساعة.


مزايا تتبع عوامل الصحة واللياقة البدنية

توفر OPPO Watch نظاما للرصد الصحي ووظائف متنوعة لتتبع اللياقة البدنية

وتوفر OPPO Watch نظاما للرصد الصحي ووظائف متنوعة لتتبع اللياقة البدنية، بحيث يمكن للمستخدم متابعة نشاطه في أثناء ممارسة التمرينات الرياضية المختلفة، بما في ذلك المشي والجري وغيرها، وذلك اعتمادا على وجود 5 مستشعرات مدمجة، كما يمكن للمستخدم الاعتماد على اوبو ووتش في أثناء السباحة، حيث تدعم مقاومة الماء حتى عمق 50 مترا. 


مراقبة جودة النوم وعوامل الصحة 

كما تتيح ساعة اوبو الذكية التي تحمل تصميم يشبه ساعة ابل الذكية إمكانية مراقبة جودة النوم، بحيث يحصل المستخدم على احصائيات شاملة عن فترات النوم العميق والنوم الخفيف وأوقات النوم والاستقياظ، وذلك اعتمادا على البيانات من مستشعر معدل ضربات القلب على مدار اليوم، بالإضافة للحصول على تذكير للحركة عند الجلوس لفترة طويلة وتمرينات للتنفس، بالإضافة لمراقبة الدورة الشهرية بالنسبة للمستخدمين الإناث. 


نظام مستقل من اوبو 

شاشة اوبو ووتش مرنة وتصميم شبيه بساعة ابل

وتعمل ساعة اوبو الذكية Oppo Watch بنظام التشغيل ColorOS Watch، وهو نظام خاص طورته الشركة مصمم للساعات الذكية استنادا على نظام التشغيل أندرويد، والذي قالت أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تثبيت أكثر التطبيقات شعبية في العديد من الفئات، مع إمكانية تخصيص وجه الساعة وفقا لما يرتديه المستخدم، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى. 


معالج من كوالكوم مع دعم ميزة الشحن السريع 

واعتمدت اوبو في ساعتها الذكية الأولى OPPO Watch على معالج كوالكوم Snapdragon 2500 المخصص للأجهزة الذكية القابلة للارتداء بالإضافة لرقاقة Apollo 3، مع دعم ميزة الشحن السريع Watch VOOC Flash التي تتيح شحن الساعة حتى 46 في المئة خلال 15 دقيقة فقط، وتحمل الساعة RAM بسعة 1 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت، كما تدعم الإتصال بالهاتف من خلال واي فاي وبلوتوث 4.2، بالإضافة لدعم GPS وNFC.


ما هو سعر ساعة اوبو ووتش الذكية ؟

وتتوفر ساعة اوبو الذكية OPPO Watch خلال شهر مارس 2020 في الصين، وذلك بسعر يبدأ من حوالي 215 دولار أمريكي، لكن اوبو أكدت إطلاق الساعة عالميا في وقت لاحق من هذا العام 2020. 

لا يفوتك أيضا: