الرئيسية > Wearables > Xiaomi Watch S3: مواصفات ومميزات وسعر ساعة شاومي ووتش اس3

Xiaomi Watch S3: مواصفات ومميزات وسعر ساعة شاومي ووتش اس3

Xiaomi Watch S3: مواصفات

أعلنت شركة شاومي مؤخرا عن ساعة اليد الذكية الجديدة Xiaomi Watch S3 شاومي ووتش اس 3، وهي الساعة الذكية التي تأتي بتصميم دائري بشاشة 1.43 بوصة ملونة بسطوع حتى 600 نيتس، مع إمكانية تغيير الإطار حول الشاشة بسهولة للمرة الأولى من شاومي، بالإضافة لوجوه ساعة جديدة تتضمن رسوما متحركة تفاعلية ومؤثرات صوتية حصرية لمنح المستخدمين تجربة أفضل.

نظام التشغيل في ساعة شاومي Xiaomi Watch S3 

الشاشة والتصميم في ساعة Xiaomi Watch S3

وتعمل ساعة شاومي Xiaomi Watch S3 الذكية الجديدة بنظام التشغيل الجديد Xiaomi Hyper OS التي أعلنت عنه الشركة بالتزامن مع الإعلان عن كل من شاومي 14 وشاومي 14 برو، وذلك بهدف توفير تجربة موحدة عبر أجهزتها المختلفة، وقالت الشركة الصينية أن النظام يدعم أكثر من 150 وضعا لتتبع الأنشطة الرياضية، بما في ذلك الأنشطة الخارجية مثل التزحلق على الجليد وألعاب الكرة والرقص وغيرها، مما يجعل الساعة قادرة على تتبع نشاط المستخدم في مختلف السيناريوهات. 

دقة أفضل في تحديد الموقع الجغرافي

وتدعم ساعة شاومي ووتش اس3 الذكية الجديدة من Xiaomi نظام تحديد المواقع GPS اعتمادا على رقاقة مزدوجة التردد  L1+L5، مما يوفر قدرة أكبر على تحديد المواقع بدقة، مع تصميم خاص يعزز من استقبال الهوائي بنسبة تصل إلى 50 في المئة، مما تقول شاومي أنه يوفر تسجيلا دقيقا للطرق الخارجية مع ضمان التوازن بين السرعة والدقة. 

ما هي أفضل مميزات ساعة شاومي Xiaomi Watch S3 ؟

وهذه أفضل مميزات ساعة Xiaomi Watch S3 شاومي ووتش اس 3:

  • تحمل ساعة شاومي ووتس اس3 تصميما دائريا مميزا، وذلك بهيكل معدني من سبائك الألومنيوم وإطار علوي حول الشاشة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع الاعتماد على زجاج كورنينج لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات. 
  • تتوفر ساعة Xiaomi Watch S3 الذكية بسوار من المطاط للإصدار الذي يدعم بلوتوث فقط، كما تتوفر بسوار من الجلد للإصدار الذي يدعم الاتصال الخلوي eSIM. 
  • وتتوفر ساعة شاومي ووتش S3 بثلاثة ألوان تشمل الفضي والأسود (إصدار بلوتوث) والبني (إصدار eSIM). 
  • تتميز ساعة شاومي ووتش اس 3 بوجود إطار حول الشاشة قابل للتغيير بسهولة وفقا لما يناسب المستخدم، مع وجود الآلاف من وجوه الساعة المتوافقة مع كل إطار. 
  • شاشة اموليد AMOLED قياسها 1.43 بوصة بكثافة 326 بكسل/بوصة. 
  • تأتي ساعة Xiaomi Watch S3 مزودة بنظام هايبر او اس HyperOS الجديد من شاومي. 
  • دعم نظام تحديد المواقع GPS اعتمادا على رقاقة مزدوجة التردد  L1+L5، مما يوفر قدرة أكبر على تحديد المواقع بدقة. 
  • تتوفر الساعة بإصدار يدعم الاتصال بالإنترنت مباشرة وإجراء المكالمات الهاتفية دون الحاجة لوجود الهاتف، وذلك من خلال الاعتماد على البطاقات الافتراضية eSIM القابلة للتهيئة. 
  • قدرة أكبر على تتبع عوامل الصحة من خلال مستشعر أدق لقياس معدل ضربات القلب. 
  • إمكانية تتبع أكثر من 150 وضعا لتتبع الأنشطة الرياضية، بما في ذلك الأنشطة الخارجية مثل التزحلق على الجليد وألعاب الكرة والرقص وغيرها.
  • بطارية توفر الاستخدام حتى 15 يوم وحتى 5 يوم عند تفعيل ميزة AOD. 

الشاشة والتصميم في ساعة Xiaomi Watch S3

وتحمل ساعة شاومي ووتش S3 الذكية الجديدة شاشة دائرية كبيرة ملونة AMOLED  قياسها 1.43 بوصة بكثافة 326 بكسل/بوصة ودقة 466×466 بكسل بتردد 60 هرتز، مع سطوع 600 نيتس، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في 256 مستوى للسطوع تلقائيا وفقا للسياق، كما تدعم الساعة ميزة AOD التي تتضمن معاينة المعلومات على الشاشة دائما. 

الشاشة والتصميم في ساعة Xiaomi Watch S3

كما تأتي ساعة Xiaomi Watch S3 بتصميم بهيكل من الألمونيوم وإطار علوي من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع سوار مطاطي للإصدار الذي يدعم بلوتوث وسوار من الجلد للإصدار الذي يدعم eSIM، وذلك بثلاثة ألوان تشمل الفضي والأسود (إصدار بلوتوث) والبني (إصدار eSIM)، وتدعم ساعة شاومي ووتش اس 3 مقاومة الماء والغبار بمعدل 5ATM، مما يجعل الساعة مناسبة للارتداء في أثناء السباحة في حمام السباحة أو في أثناء أداء الأنشطة المائية الأخرى، لكن الساعة غير مناسبة للارتداء عند الاستحمام بالمياه الساخنة. 

وتدعم ساعة شاومي ووتش S3 الذكية الجديدة أيضا إمكانية تبديل الإطار العلوي للساعة بسهولة، مما يمنح المستخدم خيارات غير محدودة، مع دعم التوافق مع أوجه الساعة لتوفير تجربة تفاعلية مميزة، بالإضافة لدعم استخدام صور البورتريه كوجه للساعة. 

مزايا تتبع الصحة في Xiaomi Watch S3

 Xiaomi Watch S3

ويمكن للمستخدمين الاعتماد على ساعة شاومي الذكية الجديدة Xiaomi Watch S3 في تتبع عوامل الصحة، بما في ذلك:

  • مراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم. (من خلال مستشعر جديد أدق)
  • دعم الكشف التلقائي لمعدل ضربات القلب المرتفع والمنخفض وتنبيه المستخدم.
  • مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم، مع تنبيه المستخدم بالاهتزازات عندما يكون تشبع الأكسجين في الدم منخفضا
  • مراقبة التوتر، مع تنبيه المستخدم عند مستويات التوتر العالية للاعتماد على التأمل والاسترخاء للحد من ذلك. 
  • تذكير النساء بتسجيل مواعيد الدورة الشهرية والتنبؤ بموعدها. 
  • تدريبات التنفس. 
  • تتبع جودة النوم والمساعدة على النوم أفضل: وذلك اعتمادا على خوارزمية جديدة تحلل البيانات التي تجمعها الساعة بما في ذلك معلدا لأكسجين في الدم. 
  • الاكتشاف التلقائي للسقوط والاتصال بالطوارئ. 

البطارية والشحن في ساعة شاومي Watch S3 

وحسب شاومي، فإن بطارية ساعة Xiaomi Watch S3 الذكية الجديدة توفر الاستخدام حتى 15 يوم وحتى 5 يوم عند تفعيل ميزة AOD بالنسبة للإصدار الذي يدعم بلوتوث فقط، كما توفر ما يصل إلى 7 أيام و3 أيام عند تفعيل AOD بالنسبة للإصدار الذي يدعم eSIM.

دعم الايماءات للتحكم في الساعة

كما تتضمن مميزات ساعة شاومي Xiaomi Watch S3 الذكية الجديدة ميزة للتحكم في الخيارات من خلال الإيماءات، وذلك من خلال هز المعصم أو قلب للمعصم للرد على المكالمات أو رفضها أو مسح رمز QR للدفع وغيرها. 

قد يهمك أيضا: كيف تعمل ميزة Double Tap للتحكم في ساعة ابل ووتش دون لمسها؟ 

ما هو سعر ساعة Xiaomi Watch S3 من شاومي ؟

وتتوفر ساعة شاومي الذكية الجديدة Xiaomi Watch S3 الآن للشراء في الصين على أن تتوفر خلال الربع الأول من 2024 عالميا، وذلك بسعر يبدأ من حوالي 110 دولار أمريكي للإصدار الذي يدعم بلوتوث فقط باللونين الفضي والأسود وسوار من المطاط، وبسعر يبدأ من حوالي 150 دولار أمريكي للإصدار الذي يدعم eSIM باللون البني وسوار من الجلد البني. 

المزيد عن: