الرئيسية > التطبيقات > مزايا جديدة رائعة للبث المباشر للفيديو في كل من فيسبوك وانستجرام

مزايا جديدة رائعة للبث المباشر للفيديو في كل من فيسبوك وانستجرام

مزايا جديدة رائعة للبث المباشر للفيديو في كل من فيسبوك وانستجرام

أعلنت شركة فيسبوك Facebook اليوم عن مزايا جديد للبث المباشر للفيديو سواء من خلال فيسبوك أو انستجرام، وذلك ضمن عدد كبير من التحسينات والمميزات الجديدة التي كشفت عنها الشركة لخدماتها المختلفة بما في ذلك تطبيق فيسبوك وانستجرام وواتساب، منها زيادة عدد المستخدمين في مكالمات الفيديو الجماعية في واتساب وميزة جديدة لإنشاء غرف الدردشة بالفيديو Messenger Rooms

وهذه أبرز المميزات الجديدة القادمة للبث المباشر للفيديو عبر فيسبوك:

أبرز المميزات الجديدة القادمة للبث المباشر للفيديو عبر فيسبوك

– إعادة ميزة البث المباشر للفيديو مع صديق أو مع شخص آخر Live With، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين استضافة شخص آخر أو صديق في أثناء البث المباشر للفيديو عبر فيسبوك، ما على المستخدم إلا بداية بث مباشر للفيديو، ثم النقر على أيقونة Live With واختيار صديق ثم الضغط على إضافة. 

– إمكانية تحديد أحداث فيسبوك على أنها متاح عبر الإنترنت فقط من خلال البث المباشر للفيديو، وقالت فيسبوك أنها تخطط لدمج ميزة البث المباشر Facebook Live بحيث يمكن لصناع المحتوى والمؤسسات بث الفيديو لضيوف الحدث، وأضافت أنها تخطط لدعم صناع المحتوى والشركات الصغيرة من خلال السماح للصفحات بتحصيل رسوم مقابل مشاهدة البث المباشر بالفيديو للأحداث الخاصة بهم.

– يمكن الآن إضافة زر التبرع لمقاطع الفيديو الحية عند توفر ميزة إمكانية تلقي التبرعات لصفحة المؤسسات غير الهادفة للربح. 

– دعم الاستماع إلى الصوت فقط للبث المباشر للفيديو عندما تكون سرعة الإتصال بطيئة أو تكون البيانات محدودة. 

– إذا لم يكن لديك حساب على Facebook ، فإن معظم مقاطع الفيديو المباشرة العامة متاحة الآن على الويب ويمكن لبعض الصفحات مشاركة رقم مجاني يتيح لك الاستماع إلى الصوت عبر أي هاتف.

– إمكانية البث المباشر للألعاب من خلال الهاتف، وذلك باستخدام تطبيق Facebook Gaming الجديد المتاح الآن للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، وهو التطبيق الذي يتيح أيضا تشغيل الألعاب فوريا، بالإضافة إلى مشاهدة البث المباشر للفيديو من أشهر اللاعبين، إلى جانب اكتشاف مجموعات ألعاب جديد، 

– توفير ميزة إمكانية شراء النجوم لدعم منتجي الفيديو المفضلين في أثناء البث المباشر للفيديو، بحيث يحصلون على 1 سنت مقابل كل نجمة، وذلك في مزيد من الدول. 

وهذه مزايا البث المباشر للفيديو الجديدة القادمة لانستجرام: 

مزايا البث المباشر للفيديو الجديدة القادمة لانستجرام

– إمكانية مشاهدة البث المباشر للفيديو من خلال الويب أو أجهزة الكمبيوتر بما في ذلك ويندوز وماك وغيرها، مع إمكانية التعليق عليها مباشرة. 

– حفظ مقاطع البث المباشر للفيديو في IGTV، بحيث يمكن مشاهدتها لمدة أطول من 24 ساعة وتسهيل عثور المستخدمين الآخرين عليها. 

كما أعلنت أيضا فيسبوك عن مزايا جديد للبث المباشر للفيديو من خلال شاشتها الذكية  Portal، بحيث يمكن لصفحات ومجموعات فيسبوك البث الحي للفيديو من خلال الشاشة الذكية. 

لا يفوتك أيضا: