الرئيسية > Wearables > Galaxy Buds Pro: مواصفات ومميزات وسعر سماعة سامسونج جالاكسي بودز برو

Galaxy Buds Pro: مواصفات ومميزات وسعر سماعة سامسونج جالاكسي بودز برو

Galaxy Buds Pro: مواصفات ومميزات وسعر

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات رسميا عن سماعة الأذن اللاسلكية جالاكسي بودز برو Galaxy Buds Pro الجديدة، وذلك خلال نفس الحدث الذي كشفت خلاله عن سلسلة هواتف جالاكسي اس 21 التي تتضمن ثلاثة هواتف ذكية جديدة أبرزها Galaxy S21 Ultra، وتدعم سماعات سامسونج جالاكسي بودز برو الجديدة ميزة الحجب النشط للضوضاء، بالإضافة للتنقل الذكي بين أجهزة جالاكسي المختلفة، مع دعم ميزة مقاومة الماء والتوفر بثلاثة ألوان متنوعة. 

ما هي مميزات سماعة الأذن اللاسلكية سامسونج جالاكسي بودز برو ؟ 

أفضل مميزات سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية الجديدة

وهذه أفضل مميزات سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية الجديدة: 

  • أفضل جودة صوت ومكالمات. 
  • دعم ميزة حجب الضوضاء النشط. 
  • الانتقال تلقائيا بين وضع حجب الضوضاء ANC ووضع الصوت المحيطي. 
  • التنقل بذكاء بين أجهزة جالاكسي المختلفة مثل هاتف جالاكس اس 21 الترا وتابلت جالاكسي تاب اس 7 بلس. 
  • تدعم سماعة سامسونج جالاكسي بودز برو ميزة مقاومة الماء بمعدل IPX7. 
  • دعم ميزة الصوت المجسم 360 Audio. 
  • تتوفر سماعة الأذن Galaxy Buds Pro اللاسلكية الجديدة من سامسونج بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الأسود والفضي والبنفسجي. 
  • توفر سماعات جالاكسي بودز برو 5 ساعات (18 ساعة من خلال الحافظة) عند تفعيل ميزة حجب الضوضاء، كما توفر 8 ساعات (28 ساعة من خلال الحافظة) عند تعطيل ميزة حجب الضوضاء. 

مواصفات سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية الجديدة من سامسونج 

سماعة جالاكسي بودز برو اللاسلكية
الألوان الأسود والفضي والبنفسجي
الوزن6.3 جرام للسماعة + 44.9 جرام للحافظة 
السماعةمكبرين للصوت بمقاس 11 ملم و6.5 ملم
الميكروفون 3 ميكروفونات (2 خارجي + 1 داخلي) + وحدة التقاط الصوت + حاجب الرياح
حجب الضوضاء ANCتدعم حجب الضوضاء بنسبة حتى 99 في المئة
الصوت المحيطيتدعم، بحيث يمكن للمستخدم التفاعل صوتيا مع المحيطين في أثناء الاستماع للموسيقى
عمر البطارية5 ساعات (18 ساعة من خلال الحافظة) عند تفعيل ميزة حجب الضوضاء، 8 ساعات (28 ساعة من خلال الحافظة) عند تعطيل ميزة حجب الضوضاء. 
الشحندعم الشحن اللاسلكي من خلال الحافظة
سرعة الشحن5 دقائق توفر 1 ساعة من الاستماع
مقاومة الماء تدعم بمعدل IPX7
الاتصال بلوتوث 5.0
التوافق أجهزة أندرويد بنظام Android 7 والإصدارات الأحدث
مواصفات سماعة جالاكسي بودز برو اللاسلكية

توفر سماعة جالاكسي بودز برو جودة صوت عالية للاستماع والمكالمات 

وقالت سامسونج أن سماعة الأذن Galaxy Buds Pro اللاسلكية الجديدة توفر للمستخدم صوتا متميزا للاستماع للموسيقى والبوكاست وإجراء المكالمات، وذلك اعتمادا على وجوج مكبر صوت بحجم 11 ملم ومكبر صوت 6.5 ملم للحصول على صوت ثلاثي الأبعاد نقي مع أدنى تشويه،  مع وجود ثلاثة مايكروفونات ووحدة لالتقاط الصوت وحاجب للرياح لتوفير أفضل جودة في أثناء إجراء المكالمات الصوتية.

الإعلان الرسمي لسماعات جالاكسي بودز برو الجديدة من سامسونج

وتدعم سماعة سماعة الأذن Galaxy Buds Pro اللاسلكية الجديدة تقنية Dolby Head Tracking التي تتبع حركة المستخدم لتوفير تجربة صوت غامرة 360 درجة، وتقول سامسونج أن سماعتها الجديدة تتيح لمنتجي ومدوني الفيديو التقاط الصوت والصوت المحيط بوضوح من خلال مزامنة الميكروفونات الموجودة في Galaxy Buds Pro و Galaxy S21، مع دعم وضع اللعب لتجربة تفاعلية أكثر عند اللعب على الهاتف دون تأخر الصوت. 

دعم ميزة حجب الضوضاء النشط 

وتدعم سماعات جالاكسي بودز برو Galaxy Buds Pro الجديد من سامسونج ميزة حجب الضوضاء النشط ANC، والتي تقول سامسونج أنها يمكنها تقليل ضوضاء الخلفية بنسبة تصل إلى 99 في المئة، مع إمكانية ضبط مستوى حجب الضوضاء وفقا لما يناسب كل مستخدم، كما تدعم سماعة جالاكسي بودز برو وضع الصوت المحيط الذي تقول سامسونج أنه يمكنه تضحيم الأصوات القريبة بأكثر من 20 ديسيبيل، وهي الميزة المناسبة في أثناء التنقل أو الوجود في مناطق مزدحمة أو في ظل وجود طفل في المنزل. 

 سعر سماعات جالاكسي بودز برو اللاسلكية
الوان سماعة جالاكسي Buds برو اللاسلكية

وتتميز سماعة جالاكسي بودز برو Galaxy Buds Pro اللاسلكية الجديدة بإمكانية التنقل تلقائيا بين وضع حجب الضوضاء ووضع الصوت المحيط، بحيث تنتقل السماعة إلى وضع الصوت المحيط تلقائيا من وضع حجب الضوضاء ANC عند التحدث إلى شخص ما، وهو ما يتيح أفضل تجربة للاستماع والتواصل.

التنقل تلقائيا بين أجهزة جالاكسي المتنوعة بسلاسة

بحيث يمكن توصيل السماعة مع أكثر من جهاز من أجهزة جالاكسي آنيا والتنقل بينهم تلقائيا، وهو ما يتيح للمستخدم على سبيل المثال الرد على مكالمة ما على هاتفه في أثناء مشاهدة مقطع فيديو ما على تابلت Galaxy Tab S7، ثم استكمال مشاهدة الفيديو بعد الرد على المكالمة، وذلك دون الحاجة إلى أي إعدادات يدوية من المستخدم. 

ما هو عمر بطارية سماعة جالاكسي بودز برو ؟ 

وتوفر سماعة سامسونج اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds Pro للمستخدم ما يصل إلى 8 ساعات من الاستماع على الأقل و20 ساعة إضافية من خلال شحن السماعة من خلال الحافظة المرفقة عند تعطيل ميزة حجب الضوضاء ANC، كما توفر ما يصل إلى 5 ساعات و13 ساعة إضافية من خلال الحافظة عند تفعيل الميزة، ويمكن للمستخدم الحصول على ساعة واحدة من الاستماع من خلال 5 دقائق فقط من الشحن السريع.

ما هو سعر سماعات جالاكسي بودز برو اللاسلكية؟ 

وتتوفر سماعات سامسونج Galaxy Buds Pro اللاسلكية الجديدة الآن للشراء بسعر 199 دولار أمريكي، وذلك بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الأسود والفضي والبنفسجي. 

لا يفوتك أيضا: