الرئيسية > منوعات > مسلسل لعبة الحبار Squid Game يحقق أقوى انطلاقة في تاريخ نتفلكس

مسلسل لعبة الحبار Squid Game يحقق أقوى انطلاقة في تاريخ نتفلكس

مسلسل لعبة الحبار Squid Game

أصبح مسلسل لعبة الحبار Squid Game الكوري الجنوبي المسلسل الأنجح في تاريخ نتفلكس NETFLIX، حيث قالت الشركة الأمريكية الرائدة في بث المحتوى الترفيهي أن Squid Game حقق أكثر من 110 مليون مشاهدة منذ إطلاقه، مما يجعله المسلسل صاحب الإنطلاقة الأفضل على الإطلاق. 

ونجح مسلسل لعبة الحبار Squid Game الذي يعتبر من أكثر المسلسلات رواجا على الإنترنت مؤخرا في الوصول إلى أكثر من 111 مليون مشاهد حول العالم، وذلك خلال 17 يوما فقط من إطلاقه أو توفيره للمشاهدة، كما قالت نتفلكس أن لعبة الحبار هو أول مسلسل من إنتاجها يتخطى حاجز 100 مليون مشاهدة خلال أول 28 يوما من البث على المنصة، وتعتمد نتفلكس على فترة زمنية تبلغ 28 يوما لتقييم أداء الأعمال الفنية التي تبثها من خلال منصتها. 

وقال متحدث باسم نتفلكس أن عدد المشاهدين الذي يزيد عن 111 مليون مشاهد يشير إلى عدد الحسابات التي شاهدت مسلسل لعبة البحار Squid Game، وذلك على الأقل لمدة دقيقتين، وهو المعيار القياسي لترتيب المحتوى على نتفلكس. 

يعتبر مسلسل لعبة الحبار Squid Game من مسلسلات النجاة أو مسلسلات الصراع للبقاء على قيد الحياة

يعتبر مسلسل لعبة الحبار Squid Game من مسلسلات النجاة

ويعتبر مسلسل لعبة الحبار من مسلسلات النجاة والإثارة أو مسلسلات الصراع للبقاء على قيد الحياة، وذلك على غرار سلسلة أفلام مباريات الجوع (The Hunger Games)، وهو المسلسل الذي كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك وبدأت نتفلكس Netflix في عرضه في 17 سبتمبر الماضي 2021، ليصبح أول مسلسل درامي كوري يتصدر قائمة  أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وذلك في 90 دولة حول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. 

مسلسل لعبة الحبار مسموح للمشاهدة لمن هم في عمر 18 عاما وأكبر وغير مناسب تماما للأطفال، حيث يتضمن مشاهدة عنيفة.

وبالإضافة لعدد المشاهدات القياسي لمسلسل لعبة الحبار Squid Game، فقد أثار المسلسل رواجا كبيرا على الشبكات الاجتماعية، بما في ذلك فيسبوك وتويتر وريديت وحتى تيك توك وغيرها، كما حققت الأسئلة عن المسلسل رواجا كبير في بحث جوجل، بما في ذلك الأسئلة عن ما هو المسلسل وكم تبلغ قيمة الجائزة التي يحصل عليها الفائز في المسلسل بالدولار الأمريكي، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث زادت مبيعات الزي والحذاء الذي كان يرتديه المتسابقون في المسلسل. 

وتخطط شركة نتفلكس Netflix للتعاون مع شركة وولمارت Walmart لإنشاء متجر خاص لبيع المنتجات والبضائع المرتبطة بأشهر المسلسلات والأفلام التي تنتجها، وذلك مثل Stranger Things الذي يعتبر من أفضل مسلسلات الخيال العلمي ومسلسل لعبة الحبار.

لا يفوتك أيضا: