الرئيسية > منوعات > The Freestyle: بروجكتور ضوئي محمول من سامسونج مدمج به سماعة ذكية

The Freestyle: بروجكتور ضوئي محمول من سامسونج مدمج به سماعة ذكية

The Freestyle

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق جهازها الجديد للعرض الضوئي The Freestyle على هامش فعاليات مؤتمر CES 2022 المقام حاليا في لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، وتقول سامسونج أن الجهاز الترفيهي الجديد The Freestyle يوفر للمستخدم تجربة فريدة للمرة الأولى، حيث يوفر العارض الضوئي شاشة محمولة يمكن الاستفادة منها في أي مكان، بما في ذلك في أثناء التنقل، بالإضافة إلى تجربة صوت غنية من خلال السماعة المدمجة التي يمكن الاعتماد عليها في بث الصوت والموسيقى، إلى جانب الاستفادة من الجهاز في الإضاءة، ويتكامل جهاز العارض الضوئي أو البروجيتكور الجديد من سامسونج مع مساعدها الصوتي Bixby، كما يقترض العديد من مميزات تلفزيونات سامسونج الذكية. 

جهاز بروجكتور محمول مزود بسماعة ذكية وإضاءة

ويقدم جهاز سامسونج الجديد The Freestyle للمستخدم جهاز محمول يجمع بين العرض الضوئي – بروجكتور – ومكبر صوت ذكي – سماعة ذكية وجهاز للإضاءة، مع إمكانية الاعتماد على الجهاز في أثناء التنقل، حيث يبلغ وزنه أقل من 1 كجم (حوالي 830 جرام)، مع وجود حامل يتيح دوران العارض الضوئي حتى 180 درجة ليناسب الاستخدامات المتعددة، بحيث يمكن عرض المحتوى على الطاولات أو الأرضيات أو الحوائط أو حتى الأسقف. 

تقنيات تضمن صورة واضحة على مختلف الأسطح

ويأتي جهاز البروجتكور (العارض الضوئي) الجديد من سامسونج The Freestyle مزودا بالعديد من المميزات الجديدة، أبرزها ضبط الانحراف التلقائي، مما يسمح للجهاز بضبط الشاشة تلقائيا على أي سطح بأي زواية، وهو ما يضمن صورة متناسبة تماما باختلاف الظروف، كما تسمح ميزة التركيز التلقائي في الجهاز بعرض صورة واضحة تماما على أي سطح بحجم حتى 100 بوصة، وهو ما تقول سامسونج أنه يوفر تجربة سينمائية في أي مكان.

دعم الاستخدام في أثناء التنقل

ويدعم جهاز البروجتكور أو العارض ال ضوئي الجديد من سامسونج The Freestyle الاستخدام في أثناء التنقل من خلال البطاريات الخارجية Power Banks من خلال منفذUSB-C يدعم تقنية USB-PD، كما يتميز الجهاز بإمكانية توصيلة بمقبس الإضاءة القياسي E262 دون الحاجة إلى أسلاك إضافية، إلى جانب التوافق مع خيار قابس الحائط التقليدي.

مميزات  The Freestyle

ويمكن الاعتماد على جهاز سامسونج الترفيهي الجديد The Freestyle لتوفير تأثيرات إضاءة متنوعة اعتمادا على وضع الإضاءة المحيطة وغطاء العدسة شبه الشفاف، كما يمكن الاعتماد على الجهاز كسماعة ذكية يمكنها تحليل الموسيقى وتوفير تأثيرات مرئية يمكن عرضها على الحائط أو الأرضيات أو على أي سطح.

الجهاز مزود بمزايا تلفزيونات سامسونج الذكية

وقالت سامسونج أيضا أن جهاز البروجكتور – العارض الضوئي – الجديد The Freestyle مزودو بالعديد من مميزات أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بها    Samsung Smart TV اعتمادا على نظام تايزن Tizen، مع دعم بث المحتوى من الأجهزة المختلفة، بما في ذلك هواتف ايفون وهواتف اندرويد، بالإضافة إلى دعم التحكم في الجهاز من خلال المساعد الصوتي المفضل. 

السعر وموعد التوفر

ويتوفر جهاز البروجكتور الضوئي الجديد من سامسونج TheFreeeStyle للشراء في الولايات المتحدة خلال يناير 2022، وذلك بسعر حوالي 900 دولار أمريكي، على أن يتوفر في المزيد من الأسواق عالميا في وقت لاحق من عام 2022.

سعر بروجكتور سامسونج The FreeeStyle في مصر

ووفرت شركة سامسونج Samsung جهاز البروجكتور الضوئي الجديد The FreeeStyle في مصر خلال شهر ديسمبر 2022، وذلك بسعر 22,222 جنيه مصري من خلال متجرها الرسمي.

المزيد عن: