الرئيسية > التطبيقات > ميزة تويتر سيركل متوفرة الآن لجميع المستخدمين

ميزة تويتر سيركل متوفرة الآن لجميع المستخدمين

شعار تويتر

أعلنت شركة Twitter رسميا عن توفير ميزة دائرة تويتر أو تويتر سيركل لجميع المستخدمين، وهي الميزة التي أعلنت عنها للمرة الأولى في وقت سابق من مايو الماضي 2022، والتي تتيح للمستخدمين وسيلة إضافية لإجراء محادثات آمنة عبر تويتر، وذلك من خلال اختيار مجموعة محددة من المستخدمين لمشاركة التغريدات معها فقط حفاظا على الخصوصية. 

وتتوفر ميزة تويتر سيركل Circle الآن لجميع المستخدمين رسميا، وذلك من خلال الويب (موقع تويتر) وتطبيق تويتر لكل من هواتف أندرويد وهواتف آيفون، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزة الجديدة مباشرة من القائمة الجانبية.

تويتر سيركل

ويمكن للمستخدمين بعد الوصول إلى ميزة دائرة Twitter من خلال القائمة الجانبية، اختيار الأشخاص الذين يرغب المستخدم في إضافتهم إلى الدائرة حتى 150 شخصا، حيث يعرض تويتر بعض التوصيات بشأن الأشخاص لإضافتهم للدائرة الذي يكون أغلبهم من الأشخاص الذي يتابعهم المستخدم ويتابعونه. 

ما هي ميزة دائرة تويتر Twitter Circle ؟ كيف تعمل ؟ كيف تستخدمها ؟

المزيد عن:

يمكن للمستخدم إضافة ما يصل إلى 150 شخصا إلى دائرة تويتر

وبعدها يمكن للمستخدم مشاركة أي تغريدة بخصوصية أكبر مع الدائرة أو تويتر سيركل، وذلك بسهولة من خلال المساحة الخاصة بكتابة تغريدة جديدة، ثم اختار الدائرة بدلا من الجميع في الزر المدمج في المساحة الخاصة بالكتابة، وبعد نشر التغريدة لا يمكن لأي شخص خارج الدائرة التفاعل معها أو رؤيتها، مع إمكانية تعديل الدائرة وإضافة الأشخاص وإزالتهم منها بسهولة في أي وقت. 

ولا توفر تويتر طريقة مباشرة حتى الآن لإزالة المستخدم نفسه من دائرة أو Circle أضافه فيها شخص آخر، وهو ما يجعل المستخدم مضطرا لإلغاء متابعة أي شخص أضافه إلى دائرة ويرغب في إزالة نفسه منها أو حتى حظر هذا الشخص للتأكد من عدم إضافته مرة أخرى.

وتتوفر ميزة دائرة تويتر الجديدة الآن لجميع المستخدمين، سواء من خلال موقع تويتر على الويب، أو عبر تطبيق تويتر الرسمي لكل من هواتف أندرويد (Google Play) وهواتف آيفون (App Store).