الرئيسية > التطبيقات > انستا باي Instpay يوفر إمكانية دفع فواتير الخدمات 

انستا باي Instpay يوفر إمكانية دفع فواتير الخدمات 

انستا باي

وفر تطبيق المدفوعات انستا باي Instpay ميزة جديدة هامة للمستخدمين في تحديث جديد، وهي الميزة التي تتيح دفع فواتير الخدمات المختلفة مباشرة من خلال التطبيق، بما في ذلك دفع فواتير الاتصالات والإنترنت من مختلف الشركات وشحن خطوط الاتصالات والإنترنت أيضا، بالإضافة إلى إمكانية سداد فواتيرا الكهرباء والمياه والغاز. 

كيف تدفع فواتير الخدمات من خلال انستا باي InstaPay ؟

وبمجرد تحديث تطبيق انستا باي InstaPay أو الحصول على أحد إصدار من التطبيق سواء لهواتف أندرويد أو هواتف آيفون، يظهر زر “دفع الفواتير” ضمن الخدمات، كما يظهر تبويب “الفواتير” في الشريط السلفي للتطبيق، ما على المستخدم سوى النقر على دفع الفواتير أو الأيقونة الخاصة بالفواتير.

دفع  فواتير الخدمات من خلال انستا باي

وبعدها تظهر قائمة بالخدمات التي يمكن دفع أو سداد الفواتير الخاصة بها مباشرة من خلال انستاباي، والتي تضم فواتير الاتصالات والانترنت من مختلف الشركة، بما في ذلك إتصالات واروانج وفودافون وWE ونور دي إس ال، بالإضافة لخيار لشحن الاتصالات والانترنت أيضا يتيح شحن رصيد لأي رقم هاتف مباشرة. 

ما هو تطبيق انستا باي Instapay للتحويلات ؟ المميزات وكيفية الاستخدام

المزيد عن:

وتضم قائمة الخدمات التي يمكن دفع الفواتيا الخاصة بها أيضا من خلال تطبيق InstaPay أيضا كل من فواتير الكهرباء (من شركات كهربا شمال وجنوب القاهرة والاسكندرية والقناة وجنوب وشمال الدلنا وكهربا مصر العليا ومصر الوسطى والبحيرة، بالإضافة لفواتير المياه لشركة مياه القاهرة ومياه الاسكندرية، إلى جانب فواتيرا الغاز من شركات بتروتريد وشركة طاقة للغاز ونات جاس، كل ما على المستخدم كتابة رقم المشترك أو رقم السداد الإلكتروني ثم الدفع من الحساب الذي يختاره في التطبيق. 

ويتيح تطبيق انستاباي أيضا للمستخدمين حفظ الفواتير الخاصة به لتسهيل الوصول إليها لاحقا، ثم الدفع مباشرة. 

ويمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تثبيت تطبيق انستا باي مجانا من خلال متجر Google Play للتطبيقات، كما يمكن لمستخدمي هواتف ايفون مثل ايفون 14 برو وغيرها تثبيت أحدث اصدار من التطبيق مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store

المزيد عن: