الرئيسية > التطبيقات > سوفا سكور Sofascore يدعم الدوري المصري رسميا 

سوفا سكور Sofascore يدعم الدوري المصري رسميا 

سوفا سكور Sofascore

أعلن تطبيق سوفا سكور Sofascore الذي يعتبر من أفضل تطبيقات متابعة نتائج مباريات كرة القدم مباشرة رسميا عن دعم ثلاثة مسابقات عربية جديدة، من بينها الدوري المصري، بالإضافة إلى كل من دوري نجوم قطر أو الدوري القطري لكرة القدم ودوري أدنوك للمحترفين أو الدوري الإماراتي، وهو ما يعزز تجربة مستخدمي التطبيق من جمهور كرة القدم عربيا، وكان التطبيق الشهير لمتابعة نتائج ومواعيد المباريات قد وفر سابقا الدعم الرسمي لدوري روشن السعودي.

أفضل تطبيقات كرة القدم ومواعيد ونتائج المباريات لايفون واندرويد

قد يهمك أيضا:

ومع دعم سوفاسكور Sofascore رسميا للدوري المصري إلى جانب الدوري القطري والدوري الإماراتي، يمكن لمستخدمي التطبيق من جمهور كرة القدم الحصول على تجربة أفضل، حيث يمكنهم بالإضافة إلى متابعة نتائج مباريات الفرق المتنافسة في هذه الدوريات مباشرة الإطلاع على كل التفاصيل المتعلقة بالمباريات واللاعبين، بما في ذلك احصائيات شاملة عن المباريات واللاعبين والفرق الرياضية، كما يمكنهم الإطلاع على تقييم اللاعبين في كل مباراة وتشكيل الجولة لأفضل اللاعبين، وهي من المزايا المفضلة لدى مستخدمي التطبيق عند متابعة الدوريات الأوروبية. 

يوفر دعم Sofascore للدوري المصري احصائيات مفصلة وتقييمات للاعبين والمباريات

دعم Sofascore للدوري المصري

وفيما بدأ الموسم الجديد 2023/2024 للدوري القطري أو دوري نجوم قطر رسميا والدوري الإماراتي هذا الأسبوع، من المتوقع أن تبدأ منافسات الدوري المصري لكرة القدم للموسم الجديد في وقت لاحق من شهر سبتمبر المقبل 2023، حيث لم تعلن رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موعد بداية المسابقة أو جدول المباريات. 

وتوج النادي الأهلي المصري باخر بطولة للدوري المصري بعد نجاح الزمالك في الحفاظ على البطولة لمدة عامين، ليعزز الأهلي سيطرته على البطولة التي نجح في الحصول على لقبها 43 مرة. 

ويتوفر تطبيق سوفا سكور Sofascore للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر Google Play، كما يتوفر التطبيق أيضا للتحميل مجانا لمستخدمي هواتف آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store

المزيد عن: