الرئيسية > Wearables > Galaxy Buds FE: مميزات وسعر سماعات سامسونج اللاسلكية 

Galaxy Buds FE: مميزات وسعر سماعات سامسونج اللاسلكية 

Galaxy Buds FE: مميزات

أعلنت شركة سامسونج Samsung رسميا عن سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds FE الجديدة، وهي السماعات التي تأتي ضمن أجهزة FE الجديدة التي تتيح للمستخدمين إصدارات أرخص سعرا من أجهزتها الرائدة، والتي شملت هذا العام 2023 كل من Galaxy S23 FE والتابلت الجديد Galaxy Tab S9 FE، وقالت سامسونج أن سماعات Galaxy Buds FE اللاسلكية الجديدة توفر أفضل تجربة صوت للمزيد من المستخدمين. 

ما هي مميزات سماعات سامسونج  Galaxy Buds FE ؟

 سعر سماعات Galaxy Buds FE

وهذه مميزات سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds FE:

  • توفر سماعات جالاكسي بودز FE تجربة استماع مميزة من خلال صوت صوت جهير Bass قوي وعميق وغني يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي أرادها الفنان. 
  • دعم حجب الضوضاء النشط ANC، مما يوفر تجربة أفضل للتركيز على العمل أو التخلص من الأصوات المزعجة، مع توفير تجربة أفضل في أثناء إجراء المكالمات الصوتية. 
  • وضع الصوت المحيط Ambient Sound الذي يوازن بين تجربة الاستماع للموسيقى أو الصوت والتواصل مع الأشخاص والاستماع للأصوات المحيطة عند الحاجة لذلك.
  • مزودة بثلاثة مايكروفونات مع تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لفصل الصوت عن ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها لإجراء مكالمات أكثر وضوحا.
  • توفر بطارية سماعات سامسونج Galaxy Buds FE اللاسلكية الجديدة ما يصل إلى 8.5 ساعة من الاستماع وما يصل إلى 30 ساعة من خلال الحافظة القابلة للشحن، مع ما يصل إلى 6 ساعات/21 ساعة عند تفعيل ميزة حجب الضوضاء.
  • تصميم مريح مستوحي من سلسلة سماعات جالاكسي بودز يضمن أن تكون Galaxy Buds FE مريحة للارتداء لفترة طويلة، مع وجود ثلاثة أحجام مختلفة من أطراف الأذن يمكن للمستخدم الاختيار بينهم وفقا لما يناسبه. 

ما هو سعر سماعات Galaxy Buds FE اللاسلكية الجديدة من سامسونج ؟

وتتوفر سماعات سامسونج جالاكسي بودز FE للشراء الآن باللونين الأبيض والأسود، مع حافظة قابلة للشحن، وذلك بسعر 100 دولار أمريكي.  

سعر سماعات جالاكسي بودز FE في الإمارات

ووفرت سامسونج سماعات Galaxy Buds FE الجديدة للشراء في الإمارات باللونين الأبيض والأسود مع حافظة قابلة للشحن، وذلك بسعر 349 درهم إماراتي.

المزيد عن: