Refresh

This website tech-echo.com/2013/04/new-update-for-yahoo-app-for-iphone-displays-summaries-of-news-as-summly/ is currently offline. Cloudflare's Always Online™ shows a snapshot of this web page from the Internet Archive's Wayback Machine. To check for the live version, click Refresh.

الرئيسية > التطبيقات > تحديث جديد لتطبيق ياهو لهواتف آيفون يعرض ملخصات للأخبار بطريقة Summly

تحديث جديد لتطبيق ياهو لهواتف آيفون يعرض ملخصات للأخبار بطريقة Summly

بعد شهر من إستحواذ ياهو على تطبيق Summly، ها هي تقوم بالإستفادة من تقنية التطبيق في تلخيص الأخبار في تحديث تطبيقها لهواتف آيفون.


تحديث جديد لتطبيق ياهو لهواتف آيفون يعرض ملخصات للأخبار بطريقة Summly

الإصدار الجديد من تطبيق ياهو يقدم الآن للمستخدمين ملخصات للأخبار بنفس طريقة Summly وهو المشروع الناشئ الذي أشترته ياهو من رائد الأعمال البريطاني الذي يبلغ عمره 17 عام مقابل 30مليون دولار، ويمكن لمستخدمي تطبيق ياهو لآيفون الآن الحصول على ملخصات للأخبار من خلال الضغط على أيقونة أعلى يسار التطبيق وسوف يظهر لهم عناوين الأخبار وصورة بالإضافة لملخصات قصيرة للأخبار ويمكن للمستخدمين قراءة الأخبار كاملة من خلال ضغطة على الشاشة، وكانت ياهو قد سحبت تطبيق Summly والذي كان يتوفر بشكل مجاني لمستخدمي آيفون منذ أستحوذت على التطبيق الذي تم إصداره عام 2011.

تحديث جديد لتطبيق ياهو لهواتف آيفون

وإلى جانب عرض ملخصات للأخبار حصل تطبيق ياهو على طريقة أفضل للتنبؤ بنوعية الأخبار التي تهم المستخدمين وذلك من خلال وجود موضوعات أسفل كل مقال يمكن للمستخدم إختيار المواضيع التي يهتم بها أكثر لتظهر له أخبار أكثر متعلقة بهذه الموضوعات كما يمكنه حذف أحد المواضيع حتى تظهر له أخبار أقل متعلقة بهذا الموضوع وهي الميزة المتوفرة في الإصدار الجديد من موقع ياهو على الإنترنت.
المصدر

 

المزيد عن: