الرئيسية > التطبيقات > الدولار لايف: تطبيق للتعرف على سعر الدولار في مصر لحظيا

الدولار لايف: تطبيق للتعرف على سعر الدولار في مصر لحظيا

الدولار لايف: تطبيق للتعرف على سعر الدولار في مصر لحظيا

أصبح سعر الدولار في مصر متغيرا على مدار اليوم منذ أن قرر البنك المركزي المصري في بداية شهر نومبر الماضي 2016 تحرير سعر صرف الجنيه وتحديد سعر العملة وفقا لآليات العرض والطلب، فإذا كانت أعمالك تعتمد على سعر الدولار في مصر وترغب في التعرف على سعره لحظيا خلال اليوم، يمنك الاعتماد على تطبيق الدولار لايف.

يوفر تطبيق الدولار لايف للمستخدم التعرف على سعر الدولار في مصر في جميع البنوك وذلك من خلال تحديث بيانات سعر الصرف في البنوك المصرية المختلفة وتحويلها الى بيانات بصرية غنية اعتمادا على روبوتات برمجية.

يرسل التطبيق تنبيهات لحظية عن سعر الدولار في مصر

ومن خلال واجهة بسيطة يعرض “الدولار لايف” سعر الدولار في مصر من خلال عرض قائمة البنوك وسعر البيع والشراء للعملة ووقت اخر تحديث، ويمكن عرض رسم بياني لسعر العملة بالنسبة لكل بنك والإطلاع على سعر العملة في الأيام السابقة، كما يوفر “الدولار لايف” بالإضافة لمتابعة سعر الدولار في مصر، إمكانية متابعة سعر اليورو والجنيه الاسترليني والريال السعودي مقابل الجنيه المصري.

يرسل التطبيق تنبيهات لحظية عن سعر الدولار في مصر

ويتوفر “الدولار لايف” مجانا لكل من هواتف أندرويد وهواتف آيفون، ويصدر التطبيق تنبيهات لحظية عند تغير سعر الدولار في أي من البنوك المصرية، وهو ما يتيح للمستخدم تغيير عملاته الأجنبية بأعلى سعر كما يتيح للشركات شراء الدولار من البنوك وفقا لأقل سعر، ويمكن للمستخدم أيضا متابعة سعر الدولار في البنوك المصرية من خلال الويب عبر موقع “الدولار لايف”.

»تحميل تطبيق “الدولار لايف” لهواتف أندرويد

»تحميل تطبيق “الدولار لايف” لهواتف آيفون

المزيد عن: