الرئيسية > التطبيقات > أفضل العاب المعارك الباتل رويال Battle Royale لايفون وايباد

أفضل العاب المعارك الباتل رويال Battle Royale لايفون وايباد

اخر تحديث:
أفضل العاب المعارك Battle Royale لايفون وايباد

اختارت شركة آبل فئة العاب المعارك الباتل رويال Battle Royale كأفضل فئة للألعاب لهواتف آيفون في عام 2018، وذلك ضمن قوائمها لأفضل المحتوى على متجرها خلال عام 2018، فيما اختارت لعبة Donut County كأفضل لعبة لهواتف آيفون في عام 2018.

وكانت هذه أفضل العاب المعارك الباتل رويال Battle Royale لايفون وايباد:

1- فورت نايت Fortnite

تعتبر لعبة فورت نايت من أفضل العاب المعارك لهواتف ايفون، كما أنها لعبة المعارك رقم 1 في عام 2018 لهواتف ايفون ومن أكثر العاب الهواتف نجاحا خلال العام، يتنافس اللاعبون حتى 100 لاعب للبقاء على قيد الحياة.

أفضل العاب المعارك الباتل رويال لايفون

وتتوفر لعبة فورت نايت الآن مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات، وذلك لكل من هواتف ايفون SE وايفون 6S وايفون 7 و8 وX بالإضافة إلى ايفون Xs، إلى جانب كل من ايباد ميني 4 وايباد اير 2 وايباد 2017 وايباد 2018 بالإضافة إلى ايباد برو.

*حذفت شركة آبل لعبة فورتنايت من متجرها للتطبيقات، ولم تعد متوفرة الآن لمستخدمي ايفون وايباد، وذلك بعد صراع قضائي بين ايبك جيمز المطورة للعبة وشركة آبل، حيث تتهم الأولى آبل بالاحتكار وانتهاك قوانين المنافسة، فيما تتتهم آبل الشركة المطورة للعبة فورتنايت بالاحتيال وانتهاك سياسات متجر التطبيقات App Store.

2- ببجي موبايل PUBG MOBILE

من أفضل العاب الباتل رويال Battle Royale لهواتف ايفون، والتي يزيد عن مستخدميها النشطين شهريا عن 20 مليون مستخدم، وهي اللعبة التي يمكن للمستخدم اللعب فيها مع مجموعة أخرى من اللاعبين تصل إلى 100 لاعب عبر الإنترنت، وذلك مع إمكانية اللعب مستقلا أو تكوين فريق، وعلى المستخدم النجاح في قتال اللاعبين الآخرين على جزيرة معدة كساحة للقتال، مع وجود مجموعة من الأسلحة والمعدات والضمادات وغيرها التي تساعد اللاعب على قتال الآخرين والنجاة، وذلك خلال وقت محدد.

أفضل العاب المعارك Battle Royale لايفون وايباد PUBG MOBILE

وتتوفر لعبة PUBG MOBILE الآن للتحميل مجانا لكل من هواتف ايفون وأجهزة ايباد من خلال متجر آبل للتطبيقات.

3- كلاش رويال Clash Royale

من تطوير شركة SuperCell الفنلدنية والتي تعتبر من أفضل العاب المعارك لآيفون والهواتف الذكية خلال السنوات الماضية، وصل عدد مستخدميها أكثر من 16 مليون مستخدم بحلول عام 2017، يحتاج اللاعب إلى تدمير عدة أهداف في وقت محدد حتى يتمكن من الفوز.

كلاش رويال Clash Royale

وتتوفر لعبة كلاش رويال Clash Royale الآن مجانا لكل من هواتف ايفون وأجهزة ايباد من خلال متجر آبل للتطبيقات.

4- هيرثستون Hearthstone

هيرثستون Hearthstone

وضمت قائمة أفضل العاب المعارك أو أفضل العاب الباتل رويال وفقا لآبل لعبة هيرثستون، وهي اللعبة المستوحاة من عناصر وشخصيات سلسلة ووركرافت، وتتوفر اللعبة الآن لكل من هواتف ايفون وأجهزة آيباد مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات.

5- كول اوف ديوتي موبايل

كول اوف ديوتي موبايل العاب المعارك الباتل رويال ايفون

قالت Activision أن لعبة المعارك والحركة الشهيرة Call of Duty Mobile توفر للمستخدم الشخصيات والبيئات والمزايا المحبوبة من اللعبة الشهيرة لأجهزة الألعاب لمستخدمي الهواتف الذكية

المزيد عن: