الرئيسية > منوعات > مسلسل أبلة فاهيتا من إنتاج نتفلكس يتوفر للمشاهدة في 2020

مسلسل أبلة فاهيتا من إنتاج نتفلكس يتوفر للمشاهدة في 2020

مسلسل أبلة فاهيتا

أعلنت شركة نتفلكس Netflix عن إنتاج مسلسل أبلة فاهيتا التلفزيوني، وذلك ليكون الإنتاج المصري الثاني للشركة الأمريكية الرائدة في بث المحتوى عبر الإنترنت، والمقرر إطلاقه خلال عام 2020، وكانت نتفلكس قد أعلنت في وقت سابق من العام الحالي 2019 عن إنتاج أول مسلسل مصري، وهو مسلسل “ما وراء الطبيعة” المستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

واعتمد برنامج أبلة فاهيتا على دمية متحركة تسخر من الأحداث والأخبار، كما تحاور شخصيات عامة ومشاهير بسخرية، وهو البرنامج الذي بثت إحدى الفضائيات المصرية موسمه الأول، وقالت نتفلكس أن مسلسل أبلة فاهيتا يستعرض مغامرات الشخصية “الدمية” بعد أن أصبحت واحدة من أبرز النجوم في العالم العربي، حيث تواجه عقبات من ناحية القانون والمجتمع. 

مسلسل أبلة فاهيتا سيتوفر للمشاهدة بأكثر من 20 لغة مختلفة

مسلسل أبلة فاهيتا سيتوفر للمشاهدة بأكثر من 20 لغة مختلفة

وتتعاون نتفلكس في إنتاج المسلسل المصري الثاني المقرر عرضه مع كل من شركة OKWRD وشركة ASAP Productions والمنتج التنفيذي أمين المصري، وقال أحمد شرقاوي مدير الإصدارات الدولية في نتفلكس، أن الشركة تتطلع إلى تقديم سلسلة مبتكرة وممتعة مليئة بالضحك والإثارة من خلال التعاون مع أبلة فاهيتا. 

قد يهمك أيضا: ديزني بلس: خدمة جديدة للمشاهدة منافسة لنتفلكس

وقالت الشركة الأمريكية أن مسلسل Abla Fahita الكوميدي الجديد سيتوفر بأكثر من 20 لغة في 190 دولة حول العالم، وهو ما يتيح مشاهدته من قبل أكثر من 158 مليون مشاهد حول العالم.

لا يفوتك أيضا: