الرئيسية > منوعات > مواصفات وسعر طائرة “درون” سوني الصغيرة بدون طيار Sony Airpeak

مواصفات وسعر طائرة “درون” سوني الصغيرة بدون طيار Sony Airpeak

كشفت شركة سوني Sony اليابانية رسميا عن الطائرة الصغيرة بدون طيار Sony Airpeak خلال مؤتمر رقمي ضمن فاعليات CES 2021، وقالت سوني أن طائرة ايربيك درون الجديدة هي أصغر طائرة صغيرة بدون طيار قادرة على حمل كاميرات سوني الفا الرقمية، كما قالت أنها مصممة لإنتاح المحتوى المرئي والتصوير الفوتوغرافي الاحترافي. 

يمكن تزويد طائرة Sony Airpeak بكاميرا سوني الفا احترافية

 ولم تعلن سوني كل التفاصيل عن مواصفات ومميزات أول طائرة بدون طيار من إنتاجها، لكنها قالت أنها ستوفر أول طائرة من طائرات Sony Airpeak في وقت لاحق من ربيع هذا العام 2021، أي خلال الربع الثاني من العام الحالي 2021، وهي الطائرة التي تستهدف التصوير الاحترافي وإنتاج الفيديو، على أن توفر المزيد من الطائرات الصغيرة بدون طيار مستقبلا. 

يمكن تزويد طائرة Sony Airpeak بكاميرا سوني الفا احترافية

وقالت سوني أن طائرتها الصغيرة بدون طيار ايربيك AirPeak يمكن تزويدها بكاميرات سوني Alpha لالتقاط صور وفيديو بدقة عالية وإطار كامل، كما أكدت سوني على كون طائرتها الصغيرة بدون طيار هي أصغر طائرة يمكن تزويدها بكاميرات الفا، وأنها قادرة على التحليق الدقيق والمستقر، وذلك بهدف توفير قدرات أكبر للتعبير لمنتجي الفيديو والمبدعين. 

وتخطط سوني Sony لكشف المزيد من المعلومات المتعلقة بطائرتها الصغيرة بدون طيار Airpeak خلال الأسابيع المقبلة وحتى إطلاقها رسميا، كما قالت أنها ستتعاون مع المصورين المحترفين ومستخدمي الطائرات بدون طيار المحترفين للحصول على أفضل التعليقات، كما عرضت الشركة اليابانية فيديو لكواليس اختبار نظام VISION-S للسيارات في النمسا، والذي صورته باستخدام طائرتها الصغيرة الجديدة بدون طيار Sony Airpeak مجهزة بكاميرا α7S III ذات الإطار الكامل. 

وفي يونيو 2021، أعلنت سوني رسميا عن سعر درون ايربيك Airpeak الخاصة بها، والتي تتوفر بسعر 9000 دولار أمريكي، وذلك دون حامل الكاميرا أو الكاميرا نفسها.

المزيد عن: