الرئيسية > التطبيقات > جوجل تطلق تطبيق Stack لتصوير ومسح المستندات ونسخ المعلومات منها

جوجل تطلق تطبيق Stack لتصوير ومسح المستندات ونسخ المعلومات منها

جوجل تطلق تطبيق Stack لتصوير ومسح المستندات

أطلقت شركة جوجل اليوم تطبيقا جديدا لهواتف أندرويد يحمل اسم Stack لتصوير ومسح المستندات، وهو من تطوير الموظفون في حاضنة Area 120 الداخلية في الشركة، والتي تتيح للموظفين في جوجل العمل على مشروعاتهم الخاصة، وفيما تتوفر العديد من تطبيقات تصوير المستندات وحفظها على الهاتف ، إلا أن تطبيق Stack يعتمد على قدرات جوجل الكبيرة في الذكاء الصناعي لتوفير المزيد من المميزات للمستخدمين. 

ولا يحتاج المستخدم سوى التقاط صورة لمستند ما من خلال الكاميرا في تطبيق Stack لمسحها ضوئيا، وبعدها يسمي التطبيق الملفات تلقائيا ويصنفها من خلال اقتراح الفئة المناسبة، بحيث يسهل على المستخدم الوصول للمستندات المخزنة على الهاتف.

يصنف التطبيق المستندات ويحدد أهم المعلومات فيها تلقائيا

يصنف التطبيق Stack  المستندات ويحدد أهم المعلومات فيها تلقائيا

أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عند شراء هاتف جديد

لا يفوتك أيضا:

كما يحدد تطبيق Stack المعلومات الهامة في المستندات تلقائيا وتوفيرها نصيا، بما في ذلك إجمالي المبلغ المستحق وتاريخ الاستحقاق في الفواتير على سبيل المقال، بالإضافة إلى إمكانية البحث داخل المستندات نفسها وليس العنوان فقط للعثور بسرعة على المستندات التي يحتاجها المستخدم والمعلومات التي تتضمنها، مع إمكانية حفظ نسخة من المستندات تلقائيا عبر الإنترنت في خدمة جوجل درايف Google Drive، بحيث يسهل على المستخدم الوصول إليها من أي جهاز آخر أو الاحتفاظ بها في حال قرر التوقف عن استخدام التطبيق. 

وأكدت جوجل أن تطبيقها الجديد لتصوير المستندات Stack يعتمد على تقنيات جوجل المتقدمة لحماية المستندات، مع إمكانية تأمين الملفات بواسطة بصمة الوجه أو بصمة الأصابع لمزيد من الأمان للمستندات التي غالبا ما تكون هامة وتحتوي معلومات حساسة.

ويتوفر تطبيق جوجل ستاك الجديد لتصوير ومسح المستندات والتعرف على المعلومات داخلها ونسخها مباشرة الآن للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد، وذلك من خلال متجر Google Play للتطبيقات. 

لا يفوتك أيضا: