الرئيسية > Wearables > Pixel Buds A-Series: مميزات وسعر سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة من جوجل

Pixel Buds A-Series: مميزات وسعر سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة من جوجل

Pixel Buds A-Series مميزات وسعر

أعلنت شركة جوجل هذا الأسبوع رسميا عن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Pixel Buds A-Series ، وذلك بتكلفة منخفضة مقارنة مع بكسل بودز التي وفرتها في وقت لاحق من العام الماضي 2020، حيث تتوفر سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Pixel Buds A-Series بنفس تصميم بكسل بودز مع معظم مميزاتها بما في ذلك الشحن اللاسلكي، لكن بسعر 99 دولار أمريكي فقط. 

ما هي أفضل مميزات سماعة Pixel Buds A-Series اللاسلكية الجديدة؟ 

وهذه أفضل مميزات سماعة بكسل بودز A-Series الجديدة: 

  • ضبط مستوى الصوت تلقائيا في أثناء التنقل، وذلك اعتمادا على ميزة Adaptive Sound التي تغير مستوى الصوت لتتناسب مع الأصوات المحيطة.
  • صوت قوي وواضح وطبيعي، وذلك على غرار سماعات جوجل الأخرى مثل Nest Audio
  • مزودة بمايكروفونات Beamforming mics تركز دائما على صوت المستخدم، بحيث يضمن دائما وصول صوته بوضوح للطرف الآخر في أثناء إجراء مكالمة هاتفية.
  • ضمان بقاء السماعة في الأذن في أثناء أداء التمرينات الرياضية، وذلك اعتمادا على مسح الآف الأذن للوصول لتصميم مريح يناسب مختلف المستخدمين، مع وجود ثلاثة أحجام لأطراف الأذن يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه منهم. 
  • تتيح سماعة الأذن اللاسلكية Pixel Buds A-Series الجديدة من جوجل للمستخدم أيضا التحكم باللمس في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات أو رفضها. 
  • مقاومة للماء والتعرق، وهو ما يجعلها مناسبة للاستخدام في أثناء أداء التمرينات الرياضية وتحت المطر الخفيف. 
  • دعم المساعد الصوتي Google Assistant، بحيث يمكن للمستخدم الحصول على ردود مباشرة لاستفساراته والترجمة الآنية بين اللغات وغيرها. 
  • توفر السماعة ما يصل إلى 24 ساعة من الاستخدام اعتمادا على حافظة السماعة التي تدعم الشحن اللاسلكي. 
  • تأتي السماعة بوزن حفيف حوالي 5 جرام لكل طرف، وبوزن حوالي 55 جرام لكل من طرفي السماعة والحافظة. 

تصميم بكسل بودز A-Series 

وتأتي سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة من جوجل Pixel Buds A-Series بنفس تصميم بكسل بودز التي أطلقتها العام الماضي 2020، وذلك باللونين الأبيض المطفي والزيتوني الداكن، وهو ما تقول جوجل أنها مستلهمة من الطبيعة، مع تصميم مريح للاستماع لساعات طويلة وثابت في الأذن، وتأتي السماعة في حافظة تدعم الشحن اللاسلكي، والتي يمكن شحنها من خلال منفذ USB-C، وقالت جوجل أن السماعة الجديدة تدعم مقاومة التعرق والماء بمعدل IPX4. 

جودة صوت تضمن مكالمات واضحة دائما

وتأتي سماعات Pixel Buds A-Series الجديدة مزودة بتقنية Adaptive Sound، والتي تزيد أو تقلل مستوى الصوت بناء على البيئة المحيطة بالمستخدم، وهي الميزة المفيدة عند التنتقل من المنزل إلى مكان صاخب مثل شوارع المدينة، أو في أثناء الركض عبر موقع بناء صاخب.

سعر سماعة Pixel Buds A-Series
تتوفر بكسل بودز A-Series باللونين الأبيض والزيتوني

كما تأتي سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من جوجل Pixel Buds A-Series مزودة بميكروفونات تركز على صوت المستخدم لتقليل الضوضاء الخارجية، وهو ما يضمن للمستخدم مكالمات هاتفية واضحة باستمرار، وبمجرد انتهاء المكالمة، يمكن للمستخدم الرجوع بسرعة إلى الموسيقى الخاصة به من خلال نطق العبارة البسيطة “Hey Google ، قم بتشغيل الموسيقى الخاصة بي”.

سعر بكسل بودز Series A والأجهزة المتوافقة 

وتتوفر سماعة Pixel Buds A-Series اللاسلكية الجديدة الآن بسعر 99 دولار أمريكي باللونين الأبيض والأخضر الزيتوني، وتتوافق السماعة مع هواتف بكسل وهواتف أندرويد الأخرى، كما تتوافق مع جميع أجهزة iOS بما في ذلك ايفون 12 برو وجميع الأجهزة التي تدعم تقنية بلوتوث 4.0+. 

لا يفوتك أيضا: