الرئيسية > التطبيقات > Among US VR: مميزات وموعد توفر اصدار الواقع الافتراضي من امونج اس

Among US VR: مميزات وموعد توفر اصدار الواقع الافتراضي من امونج اس

Among US VR

أعلنت شركة innersloth الشهيرة بتطوير العاب امونج اس عن لعبة  Among US VR الجديدة استعدادا لمرحلة الميتافيرس، وهي نسخة للواقع الافتراضي من لعبة امونج اس التي حققت شعبية هائلة خلال العام الحالي 2021، وذلك بالتعاون مع كل من Schell Games مبتكر سلسلة العاب I Expect You To Die الشهيرة وشركة Robot Teddy، وعرضت الشركة أول مقطع دعائب للعبتها الجديدة Among US VR خلال حفل جوائز The Game Awards 2021 الذي يكرم أفضل الألعاب ومطوريها خلال العام.

يقدم إصدار VR من امونج اس للاعبين تجربة ثلاثية الأبعاد

وتقدم اللعبة الجديدة Among US VR أو إصدار الواقع الافتراضي من لعبة امونج اس تجربة ثلاثية الأبعاد 3D من منظور الشخص الأول، وذلك بدلا من التجربة ثنائية الأبعاد 2D من منظور الشخص الثالث، لكن مع الحفاظ على المزايا الأساسية للعبة متعددة اللاعبين التي تقدمها Innersloth.

ويوضح المقطع الدعائي القصير الذي عرضته الشركة للإصدار الجديد لاعبا يتفاعل مع لوحة مفاتيح في غرفة كارتونية ثلاثية الأبعاد قبل أن يتعرض للهجوم من قبل زميل آخر في الطاقم وهو (على الأرجح) محتال Imposter.

لعبة امونج اس Among Us: ما هي؟ كيف تلعبها؟ هل تناسب الأطفال؟

اعرف أكثر عن:

كيفية لعب امونج اس في ار 

كيفية لعب  Among US VR

ووصفت الشركة اصدار الواقع الافتراضي من امونج اس Among US VR بإنه رحلة على سفينة فضاء افتراضية للعب الجماعي والخيانة، وهي اللعبة التي تعتمد على نظارات الواقع الافتراضي VR headset ويمكن للاعب فيها تكوين فريق مع 4 لاعبين آخرين على الإنترنت للحفاظ على السفينة والعودة بأمان معا مرة أخرى، لكن على اللاعب الحذر من المحتال أو أكثر بينهم.

كيف تلعب Among US VR ؟ 

وأكدت Innersloth أن اصدار الواقع الافتراضي من Among US سيتوفر للمستخدمين من خلال نظارات الواقع الافتراضي، بما في ذلك نظارة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي PlayStationVR ونظارة الواقع الافتراضي ميتا كويست 2 ونظارة SteamVR. 

متى تتوفر لعبة امونج اس في ار ؟

ولم تعلن Innersloth حتى الآن موعدا محددا لإطلاق لعبتها الجديدة  AmongUS VR أو إصدار الواقع الافتراضي من لعبة امونج اس، لكنها قالت أنها ستكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة.