الرئيسية > منوعات > شركة Disney تعلن موعد توفر ديزني بلس في السعودية ومصر والإمارات وسعر الاشتراك

شركة Disney تعلن موعد توفر ديزني بلس في السعودية ومصر والإمارات وسعر الاشتراك

ديزني بلس في السعودية

أعلنت شركة ديزني Disney الأمريكية موعد توفر ديزني بلس في السعودية ومصر والإمارات والعديد من الدول العربية الأخرى، وذلك بعد انتظار أكثر من عامين من انطلاق الخدمة الترفيهية Disney Plus في الولايات المتحدة، والتي حققت نموا وشعبية كبيرة منذ انطلاقها رسميا، حيث يزيد عدد المشتركين حتى أكتوبر 2021 عن 118 مليون مشترك في أكثر من 64 دولة حول العالم. 

ما هو موعد توفر ديزني بلس في السعودية ومصر والإمارات والدول العربية ؟ 

وقالت شركة Disney أن خدمتها الترفيهية ديزني بلس التي تعتبر المنافس الأبرز لنتفلكس Netflix ستتوفر في في 42 دولة جديدة و 11 منطقة، وذلك في وقت لاحق من صيف هذا العام 2022 (أي بين يونيو وسبتمبر 2022). 

توفر Disney Plus ديزني بلس محتوى متنوع

وتشمل الدول التي أعلنت شركة Disney انطلاق خدمتها الترفيهية فيها رسميا كل من السعودية ومصر والجزائر، إلى جانب كل من الإمارات وقطر والكويت والعراق والأردن واليمن وليبيا والمغرب وعمان وتونس والبحرين، بالإضافة للعديد من الدول الأخرى مثل تركيا وبعض الدول الأوروبية مثل اليونان وبلغاريا وولبوسنة والهرسك وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك وغيرها. 

مميزات ديزني بلس Diseny Plus وتكلفة الاشتراك

أعرف أكثر عن:

لكن ديزني لم تعلن بعد الموعد المحدد أو تاريخ توفر Disney Plus في كل دولة، لكن حسب الإعلان الرسمي من الشركة، فإن الخدمة ستتوفر في الدول التي أعلنت عنها خلال النصف الثاني من العام الحالي 2022، بحيث تصبح الخدمة متوفرة في أكثر من 100 دولة حول العالم بأكثر من 30 لغة من بينها اللغة العربية. 

وفي أبريل 2022 أعلنت شركة Disney عن توفر خدمتها التلفزيوينة ديزني بلس في السعودية ومصر والإمارات والعديد من الدول العربية الأخرى في 8 يونيو 2022.

تتضمن مكتبة Disney+ الآن أكثر من 13 الف فيلم وحلقة تلفزيونية

وتتضمن مكتبة Disney+ الآن أكثر من 13 الف فيلم وحلقة تلفزيونية أو أكثر من 8000 ساعة من المحتوى، من بينها مزيج من الإصدارات الجديدة والكلاسيكيات مثل أفلام حرب النجوم Star Wars وجميع مواسم عائلة سمبسون والأعمال الأخرى التي اشتهرت بها الشركة الأمريكية العريقة، مع توفر أعمال ديزني وبيكسار ومارفل وستار ورز وناشونال جيوجرافيك.

وتتوفر خدمة ديزني الترفيهية Disney Plus لكل الأجهزة تقريبا، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وعبر الويب والهواتف الذكية سواء أندرويد أو آيفون، بالإضافة إلى الحواسب اللوحية وأجهزة الألعاب

ما هو سعر الاشتراك في ديزني بلس في السعودية ومصر والدول العربية؟

وعن سعر الاشتراك في ديزني بلس في السعودية ومصر والدول العربية الأخرى، فإن الخدمة ستكلف المستخدم 30 ريال سعودي شهريا أو 300 ريال سعودي شهريا في السعودية، كما يبلغ سعر الاشتراك في ديزني بلس في مصر 50 جنيه مصري شهريا أو 500 جنيه سنويا، وهو ما يجعل Disney Plus منافسا قويا لنتفلكس من ناحية تكلفة الاشتراك.