الرئيسية > منوعات > الموسم الثاني من لعبة الحبار: نتفلكس تؤكد عودة المسلسل الكوري الأشهر

الموسم الثاني من لعبة الحبار: نتفلكس تؤكد عودة المسلسل الكوري الأشهر

مسلسل لعبة الحبار Squid Game

أكد تيد ساراندوس الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفلكس Netflix والمسئول عن المحتوى في الشركة عودة المسلسل الكوري الأشهر لعبة الحبار Squid Game في موسم جديد، وذلك خلال حدث الإعلان عن أرباح نتفلكس خلال الربع الرابع من العام الماضي 2021 في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وسأل أحد الصحفيين تيد ساراندوس خلال حدث الإعلان عن ايرادات Netflix في الربع الأخير من 2022 عن الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار، وما إذا كانت الشركة تخطط لإنتاجه، وهو ما أكد عليه الرئيس التنفيذي المشارك في شركة نتفلكس قائلا أن المزيد من المعارك المروعة قادمة في الموسم الجديد أو الموسم الثاني من لعبة الحبار. 

ما هو موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار ؟

 الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار

وكان هوانج دونج هيوك مبدع مسلسل الصراع من أجل النجاة Squid Game قد قال سابقا أن المسلسل سيعود في موسم جديد، مضيفا أن الموسم الجديد في إطار عملية التخطيط الآن، لكنه لم يوضح موعد عرض الموسم الثاني، كم لم يكشف ساراندوس الرئيس التنفيذي لنتفلكس أيضا عن موعد الموسم الثاني أو أي تفاصيل عنه، لكن من المتوقع أن تستثمر الشركة الأمريكية النجاح الهائل للمسلسل الكوري لتحقيق أقصى استفادة كما اعتادت مع المسلسلات الأخرى، مثل Stranger Things والمسلسل الأسباني لا كاسا دي بابيل. 

لا يفوتك أيضا: أفضل أفلام ريادة الأعمال التي يجب أن تشاهدها

وأصبح مسلسل لعبة الحبار Squid Game الكوري الجنوبي المسلسل الأنجح في تاريخ نتفلكس NETFLIX، حيث قالت الشركة الأمريكية الرائدة في بث المحتوى الترفيهي في وقت لاحق من العام الماضي 2021 أن Squid Game حقق أكثر من 110 مليون مشاهدة منذ إطلاقه، مما يجعله المسلسل صاحب الإنطلاقة الأفضل على الإطلاق. 

كما نجح مسلسل لعبة الحبار Squid Game في الوصول إلى أكثر من 111 مليون مشاهد حول العالم، وذلك خلال 17 يوما فقط من إطلاقه أو توفيره للمشاهدة، وقالت نتفلكس أنه أول مسلسل من إنتاجها يتخطى حاجز 100 مليون مشاهدة خلال أول 28 يوما من البث على المنصة