الرئيسية > منوعات > الموسم الثاني من لعبة الحبار: نتفلكس تؤكد عودة المسلسل الكوري الأشهر

الموسم الثاني من لعبة الحبار: نتفلكس تؤكد عودة المسلسل الكوري الأشهر

مسلسل لعبة الحبار Squid Game

أكد تيد ساراندوس الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفلكس Netflix والمسئول عن المحتوى في الشركة عودة المسلسل الكوري الأشهر لعبة الحبار Squid Game في موسم جديد، وذلك خلال حدث الإعلان عن أرباح نتفلكس خلال الربع الرابع من العام الماضي 2021 في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وسأل أحد الصحفيين تيد ساراندوس خلال حدث الإعلان عن ايرادات Netflix في الربع الأخير من 2022 عن الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار، وما إذا كانت الشركة تخطط لإنتاجه، وهو ما أكد عليه الرئيس التنفيذي المشارك في شركة نتفلكس قائلا أن المزيد من المعارك المروعة قادمة في الموسم الجديد أو الموسم الثاني من لعبة الحبار. 

ما هو موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار ؟

 الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار

وكان هوانج دونج هيوك مبدع مسلسل الصراع من أجل النجاة Squid Game قد قال سابقا أن المسلسل سيعود في موسم جديد، مضيفا أن الموسم الجديد في إطار عملية التخطيط الآن، لكنه لم يوضح موعد عرض الموسم الثاني، كم لم يكشف ساراندوس الرئيس التنفيذي لنتفلكس أيضا عن موعد الموسم الثاني أو أي تفاصيل عنه، لكن من المتوقع أن تستثمر الشركة الأمريكية النجاح الهائل للمسلسل الكوري لتحقيق أقصى استفادة كما اعتادت مع المسلسلات الأخرى، مثل Stranger Things والمسلسل الأسباني لا كاسا دي بابيل. 

لا يفوتك أيضا: أفضل أفلام ريادة الأعمال التي يجب أن تشاهدها

وأكدت نتفلكس Netflix خلال الربع الأخير من 2023 موعد الموسم الثاني من لعبة الحبار، وقالت الشركة الأمريكية أنها ستعرض الموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير خلال العام الحالي 2024، ووصفت الموسم الثاني بأنه اختبار عنيف للأخلاق والإنسانية من بطولة لي جونغ جاي وبارك هاي سو.

وأصبح مسلسل لعبة الحبار Squid Game الكوري الجنوبي المسلسل الأنجح في تاريخ نتفلكس NETFLIX، حيث قالت الشركة الأمريكية الرائدة في بث المحتوى الترفيهي في وقت لاحق من العام الماضي 2021 أن Squid Game حقق أكثر من 110 مليون مشاهدة منذ إطلاقه، مما يجعله المسلسل صاحب الإنطلاقة الأفضل على الإطلاق. 

كما نجح مسلسل لعبة الحبار Squid Game في الوصول إلى أكثر من 111 مليون مشاهد حول العالم، وذلك خلال 17 يوما فقط من إطلاقه أو توفيره للمشاهدة، وقالت نتفلكس أنه أول مسلسل من إنتاجها يتخطى حاجز 100 مليون مشاهدة خلال أول 28 يوما من البث على المنصة.

نتفلكس تعلن رسميا عودة الموسم الثاني من Squid Game

وفي تغريدة نشرته نتفلكس NETFLIX عبر حسابها الرسمي في تويتر في يونيو 2022، أعلنت الشركة الأمريكية رسميا عودة المسلسل الكوري الجنوبي الشهير لعبة الحبار في موسم جديد وهو الموسم الثاني، وذلك مع مقطع فيديو تشويقي ورسالة من هوانج دونج هيوك مبدع العمل الذي حقق شعبية هائلة خلال عام 2021 جعلته المسلسل الأنجح في تاريخ نتفلكس.

الموسم الثاني من لعبة الحبار سيضم ممثلين جدد

وأعلنت نتفلكس Netflix في يوليو 2023 عن انضمام ثمانية ممثلين جدد لطاقم الممثلين في الموسم الثاني من لعبة الحبار Squid Game، بما في ذلك النجمة الكورية بارك جيو يونغ المعروفة بدورها في  في مسلسل لا بأس إن لم تكن بخيروممثل منزل جميل، بالإضافة إلى الممثلة والمغنية الكورية جو يو ري المعروفة كعضو سابق في مجموعة الفتيات الكورية الجنوبية اليابانية Iz * One، إلى جانب الممثل الكوري كانغ أي سيم والممثل دايفيد لي والممثل لي جين ووك المعروف بدوره في مسلسل منزل جميل، كما تضم قائمة الممثلين الجدد في الموسم الثاني من Squid Game أيضا الممثل سونغ هيون تشوي والممثل نو جاي وون والممثلة وون جي آن. 

وكانت نتفلكس قد أكدت أيضا أن أبطال الموسم الأول من لعبة الحبار سيحتفظون بأدوارهم في الموسم الثاني الجديد، وقال مؤلف Squid Game أن الموسم الثاني سيركز على الإجابة عن السؤال: “هل التضامن الحقيقي بين البشر ممكن؟”، كما سيركز أكثر على الشخص الذي يشرف على الألعاب.

المزيد عن: