الرئيسية > الشبكات الاجتماعية > تويتر تطلق ميزة ترك المحادثة Unmention لتقليل الإزعاج 

تويتر تطلق ميزة ترك المحادثة Unmention لتقليل الإزعاج 

شعار تويتر

أطلقت تويتر Twitter اليوم ميزة جديدة هامة لجميع المستخدمين، وهي الميزة التي تتيح ترك المحادثة Unmention أي عدم تلقي أي ردود أو تنبيهات حول محادثة ما، مما يضيف ميزة جديدة من المميزات التي تجعل تويتر أقل إزعاجا، والتي تتضمن الآن كتم الكلمات والحسابات وإلغاء إعادة التغريد والحظر وغيرها.  

ما هي ميزة ترك المحادثة Unmention الجديدة في تويتر؟ 

ووصفت تويتر الميزة الجديدة التي تحمل اسم unmention، وتتيح للمستخدمين ترك أي محادثة غير مرغوب بها في تويتر، بحيث يمكن للمستخدم إزالة ذكر اسم الحساب الخاص به في تغريدة أو محادثة ما، وهو ما يجنب المستخدم الدخول في محادثات لا يرغب في خوضها، وذلك دون الحاجة إلى كتم أو حظر الحسابات.

ميزة ترك المحادثة Unmention الجديدة في تويتر

كما تمنع ميزة ترك المحادثة Unmention الجديدة في تويتر أيضا الحصول على ردود إضافية من شخص ما في نفس المحادثة، مع عدم الحصول على أي ردود أخرى أو تنبيهات حول هذه المحادثة. 

ما هي ميزة دائرة تويتر Twitter Circle ؟ كيف تعمل ؟ كيف تستخدمها ؟

قد يهمك أيضا:

كيف تستخدم ميزة ترك المحادثة Unmention في تويتر ؟

وما على المستخدم عند الحصول على أي رد جديد في التنبيهات في محادثة لا يرغب في التواجد بها سوى النقر على خيارات التغريدة، وذلك من خلال النقر على النقاط الثلاثة … في الأعلى سواء عبر موقع تويتر أو تطبيق تويتر لأندرويد وآيفون، ثم النقر على ترك المحادثة أو Unmention، ليظهر بعدها تنبيه للمستخدم يوضح الميزة ويتضمن تأكيدا لترك المحادثة.

وكانت تويتر قد بدأت في اختبار الميزة قبل أكثر من عام، حيث طرحت تويتر ميزة Unmention لعدد محدود من المستخدمين في وقت سابق من العام الماضي 2021، وقالت وقتها أنها تهدف لمنع المضايقات والاهتمام غير المرغوب فيه من خلال الميزة الجديدة. 

وتتوفر ميزة ترك المحادثة الجديدة في تويتر الآن لجميع المستخدمين، سواء من خلال موقع تويتر على الويب، أو عبر تطبيق تويتر الرسمي لكل من هواتف أندرويد (Google Play) وهواتف آيفون (App Store).