الرئيسية > التطبيقات > تويتر Twitter توفر الاستماع للبودكاست مباشرة من خلال التطبيق 

تويتر Twitter توفر الاستماع للبودكاست مباشرة من خلال التطبيق 

شعار تويتر

أعلنت تويتر Twitter رسميا عن إضافة ميزة جديدة تتيح استكشاف برامج البودكاست Podcasts والاستماع إليها مباشرة من خلال التطبيق، وذلك عبر تبويب المساحات الصوتية Twitter Spaces، وقالت تويتر أنها تعلم أن حروف التغريدات لا تكفي للتعبير عن الآراء والمشاركة في النقاشات، لذلك وفرت سابقا ميزة المساحات الصوتية وتعمل على توفير ميزة الملاحظات التي تتيح نشر مقالات طويلة مباشرة في تويتر. 

مساحات تويتر Twitter Spaces: كل ما تريد معرفته عن منافس كلوب هاوس

المزيد عن:

وبالإضافة إلى المشاركة في المساحات الصوتية المباشرة أو الاستماع إلى المساحات المسجلة من خلال تبويب Spaces في تويتر، فإن المستخدم سيكون قادرا من استكشاف أفضل وأشهر برامج البودكاست والاستماع إليها من خلال تطبيق تويتر Twitter، حيث قالت الشركة أنها وجدت أن 45% من مستخدمي تويتر الذين يشاركون في المساحات الصوتية يستمعون لبرامج البودكاست شهريا. 

توفر الميزة الجديدة لمستخدمي تويتر الاستماع لأفضل برامج البودكاست

تويتر Twitter توفر الاستماع للبودكاست podcasts

ويجلب التصميم الجديد لتبويب المساحات الصوتية Twitter Spaces مجموعات مخصصة من برامج البودكاست في فئات متنوعة وفقا لما يناسب كل مستخدم، بما في ذلك الأخبار والموسيقى والرياضة وغيرها، بحيث يسهل على مستخدمي تويتر الوصول إلى المحتوى الصوتي المفضل، بما في ذلك المساحات الصوتية التي تهمهم وبرامج البودكاست المفضلة. 

وتشمل مكتبة البودكاست التي ستوفرها تويتر من خلال التطبيق مجموعة من أفضل البرامج الصوتية التي توفرها Vox Media، بما في ذلك Pivot لكارا سويشر وسكوت جالواي والبودكاست الإخباري اليومي Today، Explained، بالإضافة إلى بودكاست Stay Tuned with Preet الذي يناقش المسائل القانونية المتداولة في الأخبار. 

وبدأت تويتر في اختبار توفير برامج البودكاست ضمن تبويب المساحات الصوتية Spaces في التطبيق، على أن تتوفر عالميا لمجموعة محدودة من المتحدثين بالإنجليزية من مستخدمي تطبيق تويتر لكل من آيفون وأندرويد، وذلك للتعرف على اراء ومقترحات المستخدمين قبل توفير الميزة للمزيد من المستخدمين.