الرئيسية > الشبكات الاجتماعية > تويتر تتيح استكشاف مقاطع الفيديو بطريقة تيك توك 

تويتر تتيح استكشاف مقاطع الفيديو بطريقة تيك توك 

تويتر تتيح استكشاف مقاطع الفيديو بطريقة تيك توك 

أعلنت تويتر رسميا عن تحديثات جديدة لمشغل الفيديو بهدف مساعدة المستخدمين على استكشاف أفضل مقاطع الفيديو وأكثرها شعبية والتنقل بينها على طريقة تيك توك، حيث قالت تويتر أن مقاطع الفيديو تمثل جزء كبيرا من المحادثات التي يجريها المستخدمين، وأنها من أكثر الطرق جاذبية للتعبير عبر الإنترنت، كما قالت أن مقاطع الفيديو على تويتر تحظى على مليارات المشاهدات سنويا. 

وتشمل التحديثات التي أعلنت عنها تويتر مشغل جديد لمقاطع الفيديو، بحيث يمكن عرضها في وضع ملء الشاشة أو بكامل الشاشة بنقرة واحدة، مما يتيح تجربة أفضل للمشاهدة، حيث ما على المستخدم سوى النقر فوق أي مقطع فيديو داخل تويتر للاستفادة من الميزة الجديدة، مع إمكانية التمرير لأعلى على طريقة تيك توك ومقاطع Shorts في يوتيوب وريلز في فيسبوك وانستجرام لاستكشاف المزيد من مقاطع الفيديو والتنقل بينها، وفي حالة الرغبة في التوقف عن المشاهدة والعودة إلى التغريدات ما على المستخدم إلا النقر على زر العودة أو سهم الرجوع في الأعلى. 

مشغل فيديو جديد في تويتر على طريقة تيك توك

مشغل فيديو جديد في تويتر على طريقة تيك توك

ولمساعدة المستخدمين أيضا في استكشاف أكثر مقاطع الفيديو شعبية عبر تويتر، فقد أعلنت الشركة عن إعادة تصميم تبويب استكشف Twitter، بحيث يمكن للمستخدمين العثور على المزيد من مقاطع الفيديو التي تعجبهم، ثم التنقل بينها بطريقة تيك توك من خلال المشغل الجديد للوسائط.

ما هي ميزة دائرة تويتر Twitter Circle ؟ كيف تعمل ؟ كيف تستخدمها ؟

قد يهمك أيضا:

وقالت تويتر أن مشغل الفيديو الجديد الذي يوفر تجربة شبيهة بالتي توفرها تيك توك يتوفر خلال الأيام المقبلة، وذلك لمستخدمي تطبيق Twitter لأجهزة iOS باللغة الإنجليزية، أما عن مقاطع الفيديو المقترحة في تبويب استكشاف فقد قالت أنه يتوفر الآن لكل من مستخدمي التطبيق سواء آيفون أو أندرويد باللغة الإنجليزية. 

ويمكن للمستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق تويتر Twitter الآن مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store لمستخدمي آيفون، وعبر متجر جوجل بلاي Google Play لمستخدمي أندرويد. 

المزيد عن: