الرئيسية > منوعات > ما معنى هاشتاج fyp في تيك توك ؟ كيف تستفيد منه ؟

ما معنى هاشتاج fyp في تيك توك ؟ كيف تستفيد منه ؟

شعار تطبيق تيك توك tiktok

يعتبر وسم أو هاشتاج fyp من أكثر الوسوم أو الهاشتاجات الشائعة والأكثر رواجا على تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة الأكثر شعبية تيك توك Tiktok، لكن معنى هاشتاج fyp غير واضح أو مبهم لمعظم المستخدمين، حيث يعتمد عليه معظم مستخدمي تيك توك TikTok اعتقادا بأنه يساهم في انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بهم. 

ما معنى هاشتاج fyp في تيك توك ؟ 

ويشير معنى هاشتاج fyp أو fyp# في تيك توك Tiktok إلى تبويب “لك” أو For You، وهو التبويب الذي يتضمن خلاصة مقاطع الفيديو التي يوصي بها التطبيق للمشاهدة، وهي الفيديوهات المخصصة لكل مستخدم اعتمادا على اهتماماتهم وتفاعلاتهم عبر تيك توك وعوامل أخرى مرتبطة بالخوارزميات التي تستخدمها TikTok لتصنيف وعرض المحتوى. 

هل يجب استخدام هاشتاج fyp# في فيديوهات تيك توك؟ ما الفائدة؟

ويمكن لمستخدمي وصناع المحتوى عبر تيك توك Tiktok استخدام وسم أو هاشتاج fyp في وصف مقاطع الفيديو الخاصة بهم، حيث يمكن أن يساعد استخدام الوسم لزيادة فرص ظهور الفيديو للمستخدمين الآخرين من خلال تبويب “لك” For You.

معنى هاشتاج fyp في تيك توك

وفيما قد يساعد استخدام وسم fyp# على تيك توك في زيادة وصول مقاطع الفيديو للآخرين وارتفاع عدد المشاهدات واحتمالية الوصول إلى الأكثر رواجا، إلا أن ذلك ليس مؤكدا أو مضمونا، حيث تعتمد خوارزمية TikTok على العديد من العوامل الأخرى، بما في ذلك مدى ارتباط الفيديو باهتمامات المستخدم وجودة المحتوى وتفاعل الآخرين وغيرها من العوامل التي تعتبر من الأسرار التي لن تكشف عنها الشركة أبدا. 

قد يهمك أيضا: تيك توك Tiktok يوفر فلتر لتحويل النصوص إلى صور إبداعية

ما هي أفضل طريقة لاستخدام هاشتاج fyp في تيك توك ؟ 

ويمكن لصناع المحتوى الاستفادة من هاشتاج أو وسم fyp# لمحاولة تحقيق انتشار أكبر لمقاطع الفيديو الخاصة بهم، وذلك من خلال: 

  • استخدام وسم fyp في بداية وصف الفيديو أو في بداية الوسوم الأخرى المستخدمة، حيث يسهل ذلك على خوارزمية Tiktok التعرف على موضوع الفيديو وعرضه للمستخدمين المهتمين بنفس الموضوع. 
  • استخدام وسوم أو هاشتاجات أخرى مرتبطة بموضوع الفيديو الأساسي، بالإضافة إلى هاشتاج #fyp. 
  • لا تستخدم الهاشتاج في جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك، أو لا تبالغ في استخدامه. 

ويمكن تحميل أحدث إصدار من تطبيق Tiktok، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد وعبر متجر آبل للتطبيقات App Store لمستخدمي آيفون. 

المزيد عن: