الرئيسية > التطبيقات > مايكروسوفت تعلن عن خلفيات تيمز Teams جديدة متحركة 

مايكروسوفت تعلن عن خلفيات تيمز Teams جديدة متحركة 

مايكروسوفت تيمز يوفر ميزة ووكي توكي

حدثت مايكروسوفت Microsoft الخلفيات المتوفرة لمستخدمي تطبيق مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams الذي يعتبر من أفضل تطبيقات الاجتماعات، حيث وفرت خلفيات متحركة جديدة لتيمز في أكبر تحديث للخلفيات الافتراضية في تيمز منذ إطلاق المجموعة الأصلية في وقت سابق من عام 2020، وهو ما يمنح المستخدمين خيارات أفضل لاستبدال خلفية الغرفة بمشهد احترافي أو مختلف في أثناء إجراء مكالمات الفيديو عبر مايكروسوفت تيمز. 

وقالت مايكروسوفت أنها ستوفر خلال مايو الحالي 2023 مجموعة كبيرة من خلفيات تيمز الثابتة، ثم ستوفر بعدها خلفيات تيمز المتحركة في وقت لاحق من يونيو المقبل 2023، وهي الميزة المتوفرة في Zoom الذي يعتبر أبرز المنافسين لمايكروسوفت تيمز. 

وحسب فريق التصميم في مايكروسوفت، فإن مكتبة الخلفيات الجديدة مزودة بصور جديدة تماما من خلال تصور جديد للفريق، وذلك بهدف التعبير بعناية عن الأشخاص الذين يستخدمونها في مختلف الاجتماعات ومكالمات الفيديو، وأشار فريق التصميم مراعاة مايكروسوفت أن تضم الخلفيات الجديدة صورا أو مشاهد إبداعية، إلى جانب أماكن واقعية مثل مساحة عمل مشتركة أو مكتب أو منزل.

تتوفر الآن 6 فئات متنوعة من خلفيات تيمز

وتتوفر الآن 6 فئات متنوعة من خلفيات مايكروسوفت تيمز، بما في ذلك فئة تركز على خلفيات تجمع بين الخشب والضوء، وأخرى تتضمن خلفيات معاصرة بعضها مزود بالسحب الملونة أو الجبال، بالإضافة لفئة أخرى تتضمن خلفيات متنوعة من بينها خلفيات تيمز تركز على الصحة العقلية وغيرها. 

تتوفر الآن 6 فئات متنوعة من خلفيات تيمز

وأكدت مايكروسوفت Microsoft إطلاق الخلفيات الجديدة اليوم لجميع المستخدمين حول العالم، والبالغ عددهم ـ 300 مليون مستخدم نشط شهريا. 

وكانت مايكروسوفت في إطار خطتها لتزويد خدماتها وتطبيقاتها بمميزات ذكية اعتمادا على تقنيات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع شركة OpenAI التي تطور ChatGPT، قد زودت Teams مؤخرا بميزة المساعد الذكي CoPilot وميزة الخلاصة الذكية، وذلك بهدف تسهيل العمل الجماعي من خلال منح المستخدمين أو الزملاء المشاركين في اجتماع ملخصا عن ما حدث قبل الانضمام للاجتماع أو الدردشة، بالإضافة إلى إمكانية الاعتماد على المساعد الذكي في إنشاء المحتوى مباشرة لتدوين الملاحظات والأفكار أو طلب معلومة عن شيء ما. 

ويمكن الاعتماد على منشئ الصور بالذكاء الاطصناعي من مايكروسوفت Bing Image Creator في إنشاء خلفيات للاستخدام في أثناء إجراء الاجتماعات ومكالمات الفيديو عبر Microsoft Teams، وذلك من خلال تقديم وصف نصي دقيق للخلفية أو المشهد الذي يريد المستخدم أن يظهر خلفه والحصول على الصور مباشرة.

تحميل أحدث إصدار من مايكروسوفت Teams

ويتوفر الإصدار الشخصي من مايكروسوفت تيمز الآن للمستخدمين مجانا في جميع الأنحاء حول العالم، مع إمكانية التنقل بين الإصدار الخاص بالعمل والإصدار الشخصي بسهولة، ما على المستخدم إلا النقر على ملفه الشخصي في حساب العمل إضافة حساب شخصي، والذي يكون مستقلا تماما عن حساب العمل، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من المميزات الشخصية في Microsoft Teams الآن من خلال تطبيق iOS وتطبيق أندرويد أو التطبيق الخاص بأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة لإمكانية استخدام Teams من خلال أي متصفح للويب دون الحاجة لتثبيت أي تطبيقات.

المزيد عن: