جوجل تعلن عن خدمة المنتديات في جوجل بلس، تعرف علي مميزات الخدمة وكيفية إنشاء منتدي

جوجل تعلن عن خدمة المنتديات في جوجل بلس، تعرف علي مميزات الخدمة وكيفية إنشاء منتدي

- ‎في الشبكات الاجتماعية
@محمد سيد
أعلنت جوجل عن خدمة جديدة متاحة الآن وهي خدمة المنتديات في جوجل بلس وهي الخدمة  التي تتيح لمستخدمي جوجل بلس الإنضمام إلي المنتديات وإنشاءها وحتي لا يلتبس عليكم الأمر فالمنتديات هي خدمة شبيهة بخدمة المجموعات في فيسبوك ويمكن لمستخدمي جوجل بلس الدخول للخدمة الجديدة من خلال الضغط علي أيقونة المنتديات في الشريط الجانبي في جوجل بلس وبعدها يمكنه إستعراض المنتديات المختلفة والإنضمام لما يناسب إهتماماته منها وسيجد زر أعلي الضفحة لإنشاء منتدي جديد سواء منتدي خاص يقوم بدعوة أشخاص محددين له أو منتدي عام يسمح لجميع مستخدمي جوجل بلس بالإنضمام إليه مع إمكانية تعديل الإعدادت بحيث يتطلب الأمر موافقة مدير المنتدي أولاً علي إنضمام الأشخاص وتتميز المنتديات بالآتي:
  1.  إمكانية إنشاء فئات مختلفة داخل المنتدي بمعني ان يقوم مدير المنتدي بإنشاء أكثر من فئة علي سبيل المثال عند إنشاء منتدي لصدى التقنية فمن الممكن إنشاء فئات مثل أندرويد, هواتف, آبل وحين يتم إرسال مشاركة جديدة يقوم المستخدم بإختيار الفئة بحيث يصبح من الأسهل علي المستخدمين تصفح المشاركات التي تخص فئة محددة.
  2. يمكن إنشاء دردشة فيديو مع أعضاء المنتدي كما يمكن إنشاء حدث خاص لدعوة أعضاء المجموعة للمشاركة في إجتماع أو دردشة أو أي شئ آخر
  3. يمكن لأي مستخدم لجوجل بلس أن يشارك أي رابط علي شبكة الإنترنت مع أعضاء المنتدي من خلال زر +1 .


وسستوفر الخدمة قريباً لمستخدمي جوجل بلس من خلال الهواتف المحمولة.