الرئيسية > احصائيات > 200مليون شخص حول العالم يريدون حاسوب مايكروسوفت اللوحي Surface

200مليون شخص حول العالم يريدون حاسوب مايكروسوفت اللوحي Surface

صورة لحاسوب مايكروسوفت اللوحي Surface

تنبؤات عن سوق الحواسب اللوحية والهواتف الذكية في 2013

على الرغم من الأخبار عن ضعف الطلب على حاسوب مايكروسوفت اللوحي Surface الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوزRT -نسخة ويندوز8 المخصصة للأجهزة التي تعمل بمعالجات ARM – وبرغم من الكثير من المراجعات التي أبدت عدد من النقاط السيئة في الإصدار الأخر من حاسوب مايكروسوفت اللوحي Surface Pro الذي سيعمل بالنسخة الكاملة من ويندوز8 التي تعمل على أجهزة سطح المكتب -ويندوز8 برو- والذي سيتوفر في الولايات المتحدة خلال هذا الشهر إلا إنه حسب تقرير جديد لشركة Forrester يرصد التوجهات حول الأجهزة المحمولة في 2013 فإن 200مليون شخص حول العالم يريدون الحصول على Surface للإعتماد عليه في العمل.

وقامت Forrester بإستطلاع اراء موظفي ما يقرب من 1000 شركة حول العالم ووجدت أن 32% منهم يريدون حاسوب مايكروسوفت اللوحي Surface لإستخدامه في العمل بالمقارنة مع 26% يريدون حاسوب آبل اللوحي آيباد في حين أن 12% فقط يريدون حاسوب لوحي بنظام تشغيل أندرويد.

ورغم ذلك لم تجد هواتف ويندوزفون هذا الحب حيث أن 10% فقط ممن تم إستطلاع اراءهم يريدون أو يرغبون في هواتف ويندوزفون في حين أن 33% يريدون هواتف آيفون.

وحسب التقرير فإن العاملين على مشروعات في مجال تقنية المعلومات في 2013 سيبلغ 615مليون شخص، وبناء على التوقعات على ضوء الإستطلاع فإن 200مليون عامل في مجال تقنية المعلومات يرغبون في إستخدام حاسوب مايكروسوفت اللوحي Surface وأن 208مليون يريدون أو لديهم الرغبة في إستخدام هاتف آيفون في عملهم.

فهل يحقق حاسوب مايكروسوفت اللوحي Surface مبيعات كبيرة حسب ما يتنبأ به هذا التقرير؟ ما رأيكم؟ من منكم يرغب في الحصول على حاسوب مايكروسوفت اللوحي؟.
المصدر

لا يفوتك أيضا: