الرئيسية > الهواتف الذكية > Motorola Droid Ultra يظهر في صور مسربة جديدة

Motorola Droid Ultra يظهر في صور مسربة جديدة

قد يكون الهاتف Moto X بداية لعصر جديد لموتورولا تحت سيطرة جوجل، لكن يبدو أن الشركة تريد إبقاء علامتها التجارية “Droid” على قيد الحياة حسب ما تشير إليه التسريبات الجديدة، فقد ظهرت صور مسربة للهاتف Motorola Droid Ultra في منشور على منتدى XDA للمطورين، ويتميز الهاتف أبيض اللون بوجود ثلاثة أزرار لمسية تحت شاشته بدلا من أن تكون أزرار برمجية في نظام التشغيل نفسه، ويعتقد أن الهاتف سيعلن عنه قبل نهاية هذه السنة.

Moto_Droid_Ultra_leak-900-75

صورة مسربة توضح الهاتف الذي يعتقد أنه Motorola Droid Ultra

وقد كشفت موتورولا بالخطأ عن صفحة الهاتف على موقعها وكان مما كان مكتوباً في الصفحة جملة “Think thin” مما يدل على أن الهاتف قد ينافس ذويه من حيث النحافة. غير هذه، لا تتوفر لدينا أي معلومات أخرى عن الهاتف فيما يخص حجمة أو مواصفاته الداخليه, لكن يمكننا الاستدلال على الحجم من حجم الأزرار اللمسية الموجودة تحت الشاشة، وقد تكون الصورة المسربة لنموذج مبدأي لم يصل إلى مرحلة المنتج النهائي.

كما ظهرت بعض الصور الجديدة للهاتف اليوم  ايضاً تظهره باللون الأسود, وتشبه إلى حد كبير الصورة المسربة قبل ذلك وتوضح لنا شكل الهاتف من الخلف، ولكن تبدو الأزرار اللمسية أبعد قليلا عن منتصف الهاتف مما يبدو محيراً ربما يكون دليلا على أن هذه الصورة مزورة.

moto-ultra-vzw

الصورة التي توضح شكل الهاتف

تبدو الكامير مثيرة للإعجاب، ربما لا يمكننا فهم المكتوب حول العدسة، إلا أن التسريب يقول أن العدسة ستأتي بدقة 10 ميجا بيكسل ومن نوع RGBC  حيث يوجد بيكسل جزئي إضافي لتحسين توازن الضوء الأبيض وفتحة العدسة، يبدو أن موتورولا تخطط لتقنية خاصة بها شبيهة بتقنية UltraPixel التي تستخدمها شركة HTC لتستخدمها في هواتفها المختلفة.

المصدر،2