أفضل 10 شركات على LinkedIn خلال 2014

أفضل 10 شركات على LinkedIn خلال 2014

- ‎فيالشبكات الاجتماعية
@محمد سيد

كشفت أكبر شبكة للمهنيين في العالم LinkedIn عن أفضل 10 صفحات شركات خلال 2014 من حيث الإبتكار في التواصل والتفاعل مع المهتمين بالشركة، وشملت قائمة أفضل الشركات عدد من الشركات التقنية على رأسها شركة Dell وكانت هذه قائمة أفضل 10 صفحات LinkedIn خلال 2014:

أفضل 10 شركات على LinkedIn خلال 2014

1- شركة ديل Dell: تعتمد على استهداف جمهورها بمشاركات مدفوعة أو ترويجية.

2- شركة Evernote المطورة لتطبيق حفظ الأفكار والملاحظات الذي يحمل نفس الأسم، تقول LinkedIn أن إيفرنوت دائما ما تقوم بتمييز المحتوى الجيد الذي تقدمه بتثبيت أبرز المشاركات في صفحة الشركة.

3- شركة Hootsuite المتخصصة في تطوير أدوات إدارة حسابات الشبكات الاجتماعية، تقول LinkedIn أن صفحة Hootsuite تهتم بنشر محتوى قيم يهم جمهورها.

4- l’oreal: شركة لوريال الفرنسية الشهيرة المتخصصة في مستحضرات التجميل، وأهم ما تقوم به الشركة على صفحتها هو بدأ نقاشات مع جمهورها بطرح أسئلة وألغاز والإحتفال بإنجازات الشركة.

5- شركة Luxottica لوكسوتيكا كبرى شركات النظارات في العالم، تستفيد الشركة من صفحة الوظائف على صفحتها في التفاعل مع الموهوبين.

6- شركة Marketo المتخصصة في تطوير برمجيات وأدوات التسويق الإلكتروني، تنصح الشركة بالإهتمام بالصور التي يتم نشرها على الصفحة لتوصيل الرسالة بطريقة سليمة للجمهور أو المتابعين.

7- The Nature Conservancy: وهي مؤسسة غير هادفة للربح تهدف لحماية الأراضي والمسطحات المائية الهامة بيئيا للطبيعة والناس، وتعتمد المؤسسة على نشر صور لافتة تجذب جمهور صفحتها.

8- Procter & Gamble: وهي شركة أمريكية تعد من أكبر شركات صناعة المواد الإستهلاكية في العالم مثل مساحيق الغسيل والفوظ الصحية.

9- Tesla Motors: شركة تيسلا موتورز أكبر الشركات المُصنعة للسيارات التي تعمل بالكهرباء والمملوكة لرائد الأعمال إيلون ماسك، تعتمد على نشر أخبار مهمة وحصرية لجمهور صفحتها.

10- Wells Fargo ويلز فارجو وهي أحد كبرى شركات الخدمات المالية في العالم، تعتمد الشركة على الإستفادة من استهداف شرائح مختلفة من جمهور صفحتها بتحديثات مختلفة.