LinkedIn Live: لينكدن تطلق ميزة جديدة للبث المباشر للفيديو

LinkedIn Live: لينكدن تطلق ميزة جديدة للبث المباشر للفيديو

- ‎في الشبكات الاجتماعية
@محمد سيد
LinkedIn Live: لينكدن تطلق ميزة جديدة للبث المباشر للفيديو

أطلقت شركة لينكدن اليوم خدمة جديدة باسم LinkedIn Live لبث الفيديو، وهي الخدمة التي تتيح لمستخدمي الشبكة الاجتماعية الأبرز للمهنيين حول العالم وللشركات البث المباشر للفيديو، وذلك سواء لمجموعة محددة أو لكل المستخدمين، وقالت الشركة المملوكة لمايكروسوفت أن الفيديو هو أسرع أنواع المحتوى نموا عبر منصتها، وهو ما دفعها لإطلاق لينكدن لايف.

ووفرت لينكدن خدمة LinkedIn Live الجديدة للبث المباشر للفيديو الآن كخدمة تجريبية في الولايات المتحدة، وذلك من خلال نظام الدعوات فقط، وفي الوقت الذي لم تسمح للمستخدمين بعد بطلب الحصول على دعوة، قالت لينكدن أنها ستوفر خلال الأسابيع المقبلة نموذجا يسمح للمستخدمين الراغبين بتجربة الخدمة الجديدة.

تأمل شركة لينكدن في أن توفر LinkedIn Live إمكانية تغطية المؤتمرات والأحداث المختلفة مباشرة عبر الفيديو

LiknedIn Live

وتأمل شركة لينكدن في أن توفر خدمة أو ميزة LinkedIn Live الجديدة للمستخدمين إمكانية تغطية المؤتمرات والأحداث المختلفة مباشرة عبر الفيديو، هذا بالإضافة إلى الإعلان عن المنتجات من قبل الشركات، إلى جانب إجراء جلسات نقاشية أو حوارية من قبل المؤثرين والشركات، وتقول الشركة أنه يمكن الاعتماد على لينكدن لايف أيضا على بث مؤتمرات الشركات للكشف عن نتائجها المالية وبث حفلات التخرج وغيرها.

وعززت لينكدن خدمتها الجديدة LinkedIn Live بالشراكة مع العديد من خدمات بث المحتوى، ومنها برامج Wirecast وSwitcher Studio وWowza Media Systems وSocialive و Brandlive، بالإضافة إلى خدمات Azure Media من مايكروسوفت، كما اعتمدت على واجهة للخدمة شبيهة بالتي توفرها شركة فيس بوك في ميزتها للبث المباشر.

وكانت شركة مايكروسوفت قد استحوذت في وقت سابق من عام 2016 على شركة لينكدن، وذلك في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 26 مليار دولار أمريكي، وهو ما منح مايكروسوفت أخيرا إمكانية المنافسة في سوق الشبكات الاجتماعية بعد عدة محاولات فاشلة.

لا يفوتك أيضا: 

LinkedIn Students: تطبيق يساعد الطلاب في التخطيط لمستقبلهم