كشفت شركة أبل الأمريكية بداية هذا الأسبوع كل التفاصيل عن ساعة اليد الذكية Apple Watch في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيكو وهو الحدث الذي كشفت خلاله أيضا عن جهاز Macbook جديد، وتعتبر ساعة ابل هي أول جهاز من فئة جديدة تطلقه الشركة منذ 5 سنوات وأول جهاز من فئة جديدة منذ وفاة الرئيس التنفيذي السابق للشركة وأحد مؤسسيها ستيف جوبز، كما تعتبر ساعة ابل أول جهاز من فئة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء تنتجه الشركة الأكثر قيمة في العالم الآن.

سعر الإصدار الذهبي من ساعة ابل يصل إلى 17 الف دولار

الاصدار الذهبي من ساعة ابل




إذا كنت من المهتمين بشراء ساعة ابل الذكية الجديدة أو مقارنتها مع الساعات الذكية الأخرى الموجودة في الأسواق فربما تحتاج لمعرفة الإجابة على أسئلة مثل متى تتوفر ساعة ابل في الأسواق؟ وما هي أسعار ساعة ابل؟ وما هي مميزات ساعة ابل؟ وما هي هواتف آيفون المتوافقة معها؟.

متى تتوفر ساعة ابل في الأسواق؟

تتوفر ساعة ابل في 24 أبريل المقبل في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين واستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وهونج كونج واليابان، وتتوفر الساعة للحجز المسبق من خلال موقع أبل في 10 أبريل المقبل وهو اليوم الذي يستطيع فيه العملاء تجربة ساعة ابل في متاجرها للتجزئة وفي عدد آخر من المتاجر في  طوكيو وباريس ولندن.

ما هي أسعار ساعة آبل الذكية؟

تتوفر ساعة ابل Apple Watch في ثلاثة إصدارات وهم: النسخة الرياضية Apple Watch Sport وApple Watch Apple Watch Edition، وApple Watch Edition هو إصدار راقي ذهبي من ساعة آبل تبدأ أسعاره من 10 الآف دولار وتصل حتى 17 الف دولار.

وتبدأ أسعار Apple Watch Sport من 349 دولار للحجم الصغير من الساعة ومن 399 دولار للحجم الكبير من الساعة، وتبدأ أسعار Apple Watch بسوار من المعدن من 549 دولار إلى 1049 دولار للحجم الصغير ومن 599 دولار إلى 1099 للحجم الكبير من الساعة، ويمكنكم التعرف على كل التفاصيل الخاصة بسعر ساعة آبل من خلال الموقع الرسمي للشركة.

وتتوفر الآن ساعة ابل في الإمارات من خلال سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 1050 درهم إماراتي كما تتوفر في السعودية أيضا من خلال سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 1250 ريال سعودي.

الإصدار المختلفة من ساعة ابل apple watch

كيف يتم شحن ساعة ابل؟

يتم شحن ساعة ابل بسهولة من خلال توصيل شاحن مغناطيسي على خلفية الساعة، ويتوفر الشاحن المغناطيسي لساعة ابل بكابل طوله 1 متر وآخر بطول 2 متر بسعر 29 دولار و39 دولار على التوالي.

كيف يتم شحن ساعة ابل؟

ما هو عمر بطارية ساعة ابل؟

قالت أبل أن بطارية ساعة ابل ستوفر للمستخدم 18 ساعة للاستخدام تتغير وفقا لمعدل الاستخدام أي أن المستخدم سيحتاح لشحن الساعة يوميا.

ما هي هواتف آيفون المتوافقة مع ساعة ابل؟

إذا كنت تنوي شراء Apple Watch فيجب أن يكون لديك هاتف آيفون من هذه الإصدارات: آيفون 5 أو آيفون 5C أو آيفون 5S أو آيفون 6 أو آيفون 6 بلس ويجب أن تقوم بتحديث هاتفك إلى الإصدار 8.2 من نظام التشغيل iOS.

ما هي المميزات التي توفرها ساعة آبل للمستخدم؟

يمكن الإطلاع على إجابة هذا السؤال من خلال هذا التقرير الذي نشرناه من قبل: أبرز المزايا التي توفرها ساعة آبل للمستخدم.

لا يفوتكم: watchOS 2 يضيف العديد من المزايا لساعة أبل (بالصور)

إذا كان لديكم أي استفسارات أخرى، لا تتردوا في طرحها من خلال التعليقات.


9 Comments

  1. محمد سيد

    فالنسيا الأسمري

    ساعة غير عملية بالمرة
    يوميا شحن !!!

  2. محمد سيد

    من أين استطيع الحصول عليها؟
    اذا يوجد بائع مضمون ويمثل شركة رسمية فاليتواصل معي على الوتس اب 0096896122778

  3. محمد سيد

    افضل ساعة ابل الذهبية 17000 دولار

  4. محمد سيد

    Ёệṧǿǿ ŜђẽЯęĄḾ

    طيب انا بدي اشتري الساعة بس م عندي ايفون وكذا ،،
    عادي ،، !!
    هل اقدر استفيد من ميزاتها بدون الايفون ولا ،، !!

    ارجو الرد ضروري رجاءاً ،،

    1. محمد سيد

      لا، تحتاج إلى آيفون.

    2. محمد سيد

      لا يمكن الاستفادة منها بدون الايفون الا ك ساعة تقليدية مع الاسف

  5. محمد سيد

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ابي وحده

  6. محمد سيد

    في أحد منكم يبيع زيها

  7. محمد سيد

    انا نبي وحده

‎التليقات مغلقة‫.‬