يوتيوب: أفضل 10 فيديوهات في 2015

يوتيوب: أفضل 10 فيديوهات في 2015

- ‎فيفيديوهات
@محمد سيد

أعلنت شركة Youtube يوتيوب اليوم عن أفضل 10 فيديوهات في 2015 وقالت Youtube يوتيوب أنها اعتمدت في تقييم أفضل 10 فيديوهات في 2015 على عدد المشاهدات إلى جانب عدد مرات إبداء الإعجاب وعدد مرات البحث عن هذه الفيديوهات والردود عليها والتفاعل معها من قبل الآخرين، واستبعدت Youtube يوتيوب مقاطع الموسيقى من قائمة أفضل 10 فيديوهات في 2015 حيث تصدر قائمة خاصة بمقاطع الموسيقى.

قالت Youtube يوتيوب أن عدد المشاهدات في عام 2015 زاد بنسبة 60 في المئة مقارنة بالعام الماضي وأن الخدمة تشهد يوميا بلايين المشاهدات، وكانت هذه أفضل 10 فيديوهات في 2015:


1- Silento- Watch Me
حقق حوالي 116 مليون مشاهدة منذ أبريل 2015 وهو مقطع فيديو لطفلة صغيرة تدعى Heaven King تقوم مع أمها بالرقص على الأغاني المشهورة حققت شهرة عندما قامت بالرقص على إحدى أغنيات بيونسيه وهي بعمر يومين وحصل الفيديو على شعبية كبيرة على يوتيوب وقتها

2- Clash of Clans: Revenge
الإعلان الخاص بلعبة كلاش أوف كلانس الشهيرة الذي تم عرضه خلال السوبر باول Super Bowl (المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية) – حقق أكثر من 83 مليون مشاهدة.


3- Crazy Plastic Ball PRANK!!
مقطع فيديو لمنتج برامج يوتيوب الأمريكي Roman Atwood المشهور بنشر مقاطع فيديو الكاميرا الخفية، في الفيديو قام بملأ المنزل بالكرات البلاستيكية- حقق الفيديو حوالي 56 مليون مشاهدة.

4- Love Has No Labels
إعلان من منطمة Ad Council غير الهادفة للربح للترويج لعدم الحكم على الآخرين حسب الجنس أو اللون أو العرق أو الدين – حقق الفيديو أكثر من 55 مليون مشاهدة.

5- Lip Sync Battle with Will Ferrell, Kevin Hart and Jimmy Fallon
مقطع فيديو من برنامج The Tonight Show لمقدم البرامج والممثل الكوميدي جيمي فالون – حقق أكثر من 54 مليون مشاهدة.


6- Justin Bieber Carpool Karaoke
مقطع فيديو لمغني البوب الأمريكي الشهير جاستن بيبر مع جيمس كوردن مقدم برنامج The Late Late Show – حقق أكثر من 43 مليون مشاهدة.

7- 6ft Man in 6ft Giant Water Balloon
لحظة انفجار بالون ماء بداخله شخص بالحركة البطيئة – حقق أكثر من 40 مليون مشاهدة.

8- Calum Scott hits|Britain’s Got Talent 2015
صعد Calum Scott على خشبة المسرح في برنامج Britain’s Got Talent بعد فشل أخته في إقناع لجنة التحكيم بموهبتها ليبهر الجمهور واللجنة بالأغنبية التي أداها – حقق مقطع الفيديو أكثر من 38 مليون مشاهدة.

9- Dover Police DashCam Confessional
أثناء مراجعة شرطة دوفر وهي مدينة في انجلترا مقاطع الفيديو من الكاميرات الموجودة داخل سيارات الشرطة وجدت أشياء شيقة قالت أنها أرادت مشاركتها عبر يوتيوب.

10- Mean Tweets – President Obama Edition
يستضيف مقدم البرامج الأمريكي الساخر جيمي كاميل المشاهير في برنامجه على قناة abc ويتيح لهم قراءة بعض التغريدات المكتوبة عنهم والرد عليها بطريقة فكاهية، حقق مقطع الفيديو الخاص بحلقة الرئيس الأمريكي باراك أوباما أكثر من 34 مليون مشاهدة.

أقرأ أيضا:

تويتر في 2015: الأحداث الأكثر تأثيرا خلال العام