Refresh

This website tech-echo.com/2016/02/microsoft-buying-swiftkey-keyboard/ is currently offline. Cloudflare's Always Online™ shows a snapshot of this web page from the Internet Archive's Wayback Machine. To check for the live version, click Refresh.

الرئيسية > شركات > مايكروسوفت تستحوذ على SwiftKey مقابل 250 مليون دولار

مايكروسوفت تستحوذ على SwiftKey مقابل 250 مليون دولار

أكدت شركة مايكروسوفت اليوم استحوذاها على SwiftKey وهي الشركة التي تطور أشهر تطبيق لوحة مفاتيح لأجهزة أندرويد وiOS يحمل نفس الأسم، وذلك بعد تقرير لفاينشيال تايمز أشار لشراء مايكروسوفت شركة SwiftKey مقابل 250 مليون دولار أمريكي.

وتخطط مايكروسوفت لاستمرار تطوير سويفتكي لكل من أجهزة أندرويد وiOS مع خطط لدمج مميزاتها مع لوحة المفاتيح الخاصة بنظام ويندوز Word Flow، ووفقا لمايكروسوفت فإن فريق عمل سويفت كي سينضمون إلى فريق الأبحاث في مايكروسوفت وهو ما يتيح لمايكروسوفت الاستفادة من تقنية Neural الخاصة باقتراح الكلمات في لوحة مفاتيح SwiftKey والتي تعتمد على طريقة تحاكي معالجة المخ للمعلومات.

لوحة مفاتيح SwiftKey- تطبيقات Android على Google Play

وكانت شركة مايكروسوفت قد استحوذت خلال الفترة الماضية على عدد من التطبيقات المميزة المتوفرة لنظامي التشغيل iOS وأندرويد مثل تطبيق التقويم Sunrise وتطبيق البريد الإلكتروني Acompli الذي استبدلت تطبيقها للبريد Outlook به، كما أطلقت مايكروسوفت العديد من التطبيقات لكل من أندرويد وiOS اخرها تطبيق لالتقاط صور السيلفي.

المزيد عن: