الرئيسية > منوعات > WUZZUF تطلق مسابقة Code Battle للمبرمجين في مصر

WUZZUF تطلق مسابقة Code Battle للمبرمجين في مصر

WUZZUF تطلق مسابقة Code Battle للمبرمجين في مصر

أعلنت شركة WUZZUF هذا الأسبوع عن إطلاقها مسابقة A2OJ’s Code Battle: مسابقة البرمجة الأولى في مصر، وذلك بالتعاون مع المهندس أحمد علي مؤسس موقع A2OJ والموظف الحالي في شركة جوجل لتنظيم المسابقة التى تبدأ رسميا يوم 9 أكتوبر الحالي 2017.

و من جانبها قالت دينا خضر مديرة برامج التسويق فى WUZZUF: “نحن متحمسون للغاية للإعلان عن شراكتنا مع A2OJ، ونحن سعداء لدعم مجتمع البرمجة الموهوب في مصر”.

ويبحث كل من WUZZUF وA2OJ عن البطل الذي يستحق عرش البرمجة المصرى، لهذا السبب تعتبر “كود باتل” الفرصة المثالية لجميع المبرمجين المصريين المتحمسين للبرمجة لإثبات أنهم الأفضل، وتتكون المسابقة من سلسلة من ألغاز برمجية ذكية سيحلها المتسابقون على موقع A2OJ، وتختبر Code Battle مهارات المتسابقين من خلال هذه المشاكل البرمجية، وهي مماثلة للمشاكل التي تستخدمها شركات جوجل وفيسبوك وأمازون ومايكروسوفت لتعيين مبرمجين في جميع أنحاء العالم.

تتعاون WUZZUF مع موقع A2OJ لتقديم Code Battle

تتكون المسابقة من أربع مراحل: مرحلتين على الموقع وبعدهما النصف النهائي والنهائي الذي سيعقد في مكان بالقاهرة حيث يتوج الفائزين، وسيحصل الفائزون على جوائز ويتاح لهم الفرصة للتواصل مع الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا.

عن طريق Code Battle، يهدفان WUZZUF و A2OJ ليس فقط لبناء وتعزيز مجتمع البرمجة المصرى وتشجيع المبرمجين المصريين على متابعة شغفهم، هما أيضاً يمهدان الطريق لمستقبل أكثر إشراقا للتكنولوجيا في مصر.

لا يفوتك: أفضل 10 مواقع توفر تعلم البرمجة من الصفر

المزيد عن: