الرئيسية > التطبيقات > دليلك لتحميل أفضل الخلفيات المجانية لأندرويد

دليلك لتحميل أفضل الخلفيات المجانية لأندرويد

أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد

يحتاج الملايين من مستخدمي أندرويد إلى تحميل خلفيات لهواتفهم الذكية، ومن حسن الظن أنه تتوفر العديد من تطبيقات الخلفيات المجانية لأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع التي توفر للمستخدمين تحميل الخلفيات المجانية، وهو ما يوفر على المستخدمين عناء البحث في جوجل عن تحميل خلفيات مجانية.

ما هي أفضل تطبيقات الخلفيات لاندرويد ؟

وهذه أفضل تطبيقات الخلفيات المجانية لأندرويد:

1- Muzei Live Wallpaper‏

يعتبر من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد، حيث يزيد عدد مرات تحميل التطبيق عن 1 مليون مرة، ويوفر Muzei للمستخدم الآف الخلفيات المجانية، مع إمكانية تغيير الخلفية يوميا، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في تمويه الخلفية لتسليط الضوء على الأيقونات والـ Widgets، كما يمكن للمستخدم اختيار الخلفيات المفضلة لديه، وسيغير التطبيق الخلفية كل عدة ساعات، ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

2- Backgrounds HD (Wallpapers)‏

لدى التطبيق الذي يعتير من أبرز تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد أكثر من 100 مليون مستخدم، ويتيح التطبيق لمستخدمي أندرويد مجموعات فريدة من الخلفيات عالية الدقة مجانا، مع واجهة بسيطة وأداء سريع، كما يوفر تحديثات يومية من خلفيات مختارة من قبل موظفي الشركة المطورة للتطبيق، ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

Backgrounds HD (Wallpapers)‏ أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات لأندرويد

3- تطبيق الخلفيات من جوجل

أطلقت جوجل قبل عدة سنوات تطبيقا للخلفيات يعتبر من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية المتوفر الآن لهواتف أندرويد، وتشمل الخلفيات التي يوفرها التطبيق مجموعة خلفيات تعتمد على الصور من خدمة Google Earth، ويمكن للمستخدم تعيين أي صورة من هاتفه كخلفية أيضا من خلال التطبيق، ويتوفر تطبيق الخلفيات من جوجل للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

4- ZEDGE

لا يوفر تطبيق ZEDGE فقط الآف الخلفيات المجانية لأندرويد، لكنه يوفر أيضا خلفيات فيديو تدعم هواتف سامسونج جالاكسي S9 وجالاكسي نوت 9، بالإضافة إلى نغمات رنين مميزة تشمل حتى النغمات الأكثر شعبية محليا في السعودية ومصر وغيرها من الدول، ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق ZEDGE الآن مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد - ZEDGE

5- Resplash

يعتمد التطبيق على موقع Unsplash في توفير خلفيات مجانية لأندرويد، حيث يوفر أكثر من 100 الف خلفية عالية الدقة للمستخدمين، مع إضافة خلفيات جديدة يوميا، ويدعم التطبيق تصميم ماتريال الجديد مع إمكانية تحميل الصور بنسق RAW، ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

6- Walli

يوفر تطبيق Walli الذي يعتير من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لمستخدمي أندرويد مجموعة منتقاة من الخلفيات، والتي تقول الشركة المطورة للتطبيق أنها خلفيات شاشة فريدة وعالية الدقة وفرتها بالتعاون مع بعض الفنانين، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق مجانا عبر متجر جوجل بلاي.

7- خلفيات Wallpaperscraft عالية الدقة 4K

إذا كنت تبحث عن خلفيات بدقة 4K عالية الوضوح، فإن Wallpaperscraft يوفر مجموعة كبيرة جدا من الخلفيات المجانية لأندرويد تزيد عن 80 الف خلفية، ويمكن للمستخدم الاختيار من بين الخلفيات وفقا لتصنيفات محددة، كما يكتشف التطبيق حجم الشاشة ودقتها لاقتراح أفضل الخلفيات، ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

خلفيات Wallpaperscraft عالية الدقة 4K

8- AmoledPix

وهو التطبيق الذي يقدم أفضل خلفيات 4K للهواتف الذكية بشاشة Amoled مثل هواتف سامسونج الذكية وهواتف مثل Vivo V17 Pro، ويوفر التطبيق خلفيات بدقة عالية في أكثر من 30 فئة مختلفة، بالإضافة لخلفيات تدعم وجود الكاميرا داخل الشاشة نفسها مثل جالاكسي S10، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

لا يفوتك أيضا: أفضل 11 مصدر على الإنترنت لتحميل صور مجانية

9- تطبيق تحميل الخلفيات Backdrops 

وهو من أفضل تطبيقات الخلفيات لاندرويد، حيث يوفر مجموعة فريدة مصممة خصيصا من الخلفيات عالية الدقة، والتي يعتمد عليها أشهر منتجي المحتوى الخاص بمراجعات الهواتف الذكية مثل قناة MKBHD، مع إدراج خلفيات جديدة باستمرار وإمكانية البحث واستكشاف الخلفيات وفقا لمجموعة من التصنيفات، ويتوفر تطبيق Backdrops للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل Play.

10-  Tapet تابت – خلفيات عالية الدقة

تابت وهو كلمة قديمة تعني ورق الحائط يعتير من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد، حيث يوفر خلفيات فريدة مقارنة مع التطبيقات الأخرى، مع إمكانية اختيار التصميم والألوان، ويكتشف التطبيق دقة الشاشة وحجمها تلقائيا لتوفير أفضل خلفية مناسبة للهاتف، ويتوفر Tapet للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

11 – Swift Walls – Wallpapers

وهو من تطبيقات الخلفيات الجديدة التي حظت باستحسان كبير من المستخدمين والمراجعين، حيث يوفر التطبيق مجموعة كبيرة متنوعة من الخلفيات، مع الحفاظ على البساطة لتخصيص الهاتف وفقا لما يناسب ذوق كل مستخدم، ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر Google Play.

12 – تطبيق Waply – خلفية جديدة يوميا

 تطبيق Waply - خلفية جديدة يوميا

يتيح تطبيق Waply خلفية جديدة مميزة يوميا، وذلك من الخلفيات المتوفرة بدقة عالية من خلال موقع unsplash الذي يعتبر من أفضل مصادر الصور المجانية عالية الجودة على الإنترنت، ويقول التطبيق أنه يراعي الحفاظ على البيانات والبطارية، وذلك من خلال تحديث الخلفيات وتغيير الخلفية في أثناء الاتصال بشبكات واي فاي فقط، وذلك عند شحن الهاتف أو عندما تكون الشاشة مغلقة، ويتوفر تطبيق الخلفيات
Waply للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي Google Play.

WallsPy -13 – خلفيات 4K للهواتف

يتيح تطبيق WallsPy – 4K & HD Wallpapers لمستخدمي أندرويد الحصول على خلفيات فائقة الجودة، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الصور والخلفيات المختلفة التي يمكن تنزيلها بسهولة وتعيينها كخلفية للشاشة الرئيسية أو الشاشة القفل. كما يمكن للمستخدمين البحث عن الصور المفضلة لديهم باستخدام ميزة البحث المدمجة في التطبيق، مع إمكانية تخصيص تدرجات الألوان لإنشاء خلفيات مميزة للهاتف، مع إمكانية حفظ أفضل الخلفيات وفقا لذوق كل مستخدم في المفضلة. 

ويمكن لمستخدمي أندرويد تحميل تطبيق الخلفيات WallsPy مجانا، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي للتطبيقات. 

14 – خلفيات سوداء Black Wallpapers

تعد تطبيق Black Wallpapers HD واحدا من أفضل التطبيقات لتنزيل الخلفيات للهواتف الذكية، حيث يوفر التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات السوداء بأعلى جودة، مع تحديثه دوريا لإضافة خلفيات جديدة.

ويتميز تطبيق Black Wallpapers بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومناسبة للجميع، حيث يمكن للمستخدمين تصفح الخلفيات بسهولة وتحديد ما يناسبهم من الخلفيات السوداء المتاحة، كما يتيح للمستخدمين إمكانية تعيين الخلفيات المفضلة لديهم بضغطة زر، ويدعم التطبيق أيضا وضع الشاشة الداكنة للحصول على تجربة استخدام أكثر راحة للعين. 

ويتوفر تطبيق الخلفيات السوداء التي تعتبر الأنسب لشاشات OLED المتوفرة في أقوى الهواتف الذكية الآن للتحميل مجانا، وذلك عبر متجر Google Play للتطبيقات.

15 – خلفيات 4K مجانية FreshWalls

ويقدم تطبيق FreshWalls خيارات واسعة من الخلفيات لمستخدمي الهواتف الذكية، حيث يوفر خلفيات عالية الدقة 4K، مع تصنيفات للخلفيات وفقا للألوان ووفقا للموضوع، بما في ذلك خلفيات مناسبة لشاشات اموليد Amoled، بالإضافة لدعم تحرير الخلفيات، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص الألوان أو تشويش الخلفية وغيرها. 
ويتوفر تطبيق الخلفيات FreshWalls مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر Google Play.

المزيد عن: