الرئيسية > منوعات > Lexar توفر أول بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت للشراء

Lexar توفر أول بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت للشراء

Lexar توفر أول بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت للشراء

أعلنت شركة Lexar الأمريكية الرائدة في تقديم حلول وسائط التخزين المحمولة عن أول بطاقة ذاكرة متاحة للشراء بسعة 1 تيرابايت، وهو ما يتيح للمستخدمين والمصورين تصوير وتسجيل المزيد من المحتوى دون الحاجة إلى تغيير بطاقات الذاكرة أو استخدام أكثر من بطاقة ذاكرة.

وقالت Lexar أن بطاقة الذاكرة الجديدة بسعة 1 تيرابايت مناسبة للكاميرا المختلفة بما فيها كاميرات DSLR متوسطة المواصفات، مع إمكانية نقل مقاطع الفيديو بما في ذلك بدقة 4K والصور بدقة عالية بسعرة كبيرة تصل إلى 95 ميجابت/الثانية، حيث تعتمد بطاقة Lexar الجديدة من الفئة العاشرة على تقنية UHS-I لتوفير أسرع أداء ممكن للمستخدمين عند التصوير.

وقال جوي لوبيز مدير التسويق في Lexar أن الشركة أعلنت قبل ما يقرب من خمسة عشر عاما عن بطاقة ذاكرة بسعة 1 جيجابايت، وأن الشركة يسعدها الآن الإعلان عن أول بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت، وذلك في ظل احتياج المستخدمين دائما لذاكرة أكبر لكاميراتهم، وأن البطاقة الجديدة تجمع بين السرعة والسعة الكبيرة.

وأكدت Lexar أن جميع منتجاتها تخضع لاختبارات مكثفة لضمان الأداء والجودة والتوافق والموثوقية، وفيما أعلنت SanDisk قبل عامين عن بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت، إلا أنها لم توفرها للشراء حتى الآن، فيما تتوقر بطاقة ليكسار الآن للشراء بسعة 1 تيرابايت مع ضمان محدود مدى الحياة بسعر 499 دولار، لكن بعض المتاجر توفره الآن بسعر 399 دولار أمريكي فقط.

وتوفر مساحة 1 تيرابايت للمستخدم تخزين حوالي 15 ساعة من الفيديو بدقة 4K Ultra HD أو أكثر من 35 ساعة بدقة 1080p، أي أن المستخدم يمكنه تخزين 15 فيلما بدقة عالية مدة كل فيلم حوالي ساعتين تقريبا، وتساوي سعة 1 تيرابايت حوالي 1000 جيجابايت.

قد يهمك أيضا:

أحدث أسعار بطاقات الذاكرة من ليكسار

snapsort: موقع يساعد المستخدم الراغب في شراء كاميرا جديدة

المزيد عن: