الرئيسية > آبل > اوبرا وينفري تقدم برنامجا حواريا جديدا حصريا عبر خدمة ابل تي في بلس

اوبرا وينفري تقدم برنامجا حواريا جديدا حصريا عبر خدمة ابل تي في بلس

اوبرا وينفري تقدم برنامجا حواريا جديدا حصريا عبر خدمة ابل تي في بلس

أعلنت مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة اوبرا وينفري عن تقديم البرامج الحواري الجديد “The Oprah Conversation” رسميا عبر خدمة آبل التلفزيونية Apple TV+، وهو برنامج حواري جديد تحاور فيه اوبرا قادة الفكر من جميع أنحاء العالم، وذلك لاستكشاف المواضيع المؤثرة عالميا، وقالت آبل أن الحلقات الأولى من برنامج اوبرا وينفري الحواري الجديد ستركز على العنصرية في الولايات المتحدة، على أن يبدأ عرض الحلقة الأولى عبر ابل تي في بلس يوم الخميس الموافق 30 يوليو 2020.

وقالت آبل أن البرنامج الحواري الجديد الذي تبثه حصريا عبر خدمتها التلفزيونية ابل تي في بلس تم تصويرها عن بعد مع تضمين مشاركة الجمهور، وأن أوبرا ستجري مناقشات مع أبرز صانعي الأخبار وقادة الفكر، وذلك بهدف عرض الحقيقة حول المواضيع الشائعة وتناولها بمنظور بمختلف، كما تكشف عن قصص جذابة عن التواصل البشري. 

الحلقات الأولى من برنامج اوبرا وينفري الحواري الجديد ستركز على العنصرية

الحلقات الأولى من برنامج اوبرا وينفري الحواري الجديد ستركز على العنصرية

وتحاور Opera في الحلقة الأولى من البرنامج الحواري الجديد “كيف تكون معاديا للعنصرية”، وهي الحلقة التي تحاور فيها البروفيسور Ibram X. Kendi، وهو الكاتب والمؤرخ الأمريكي وأحد أبرز  الأصوات المناهضة للعنصرية في الولايات المتحدة. 

وتشمل حلقات برنامج أوبرا وينفري الجديد مقابلة خاصة من جزأين مع الرياضي والناشط الشهير ولاعب كرة القدم الأمريكية السابق Emmanuel Acho ومقدم “محادثات غير مريحة مع رجل أسود”، وهي الحلقة التي تبثها آبل يوم الجمعة 7 أغسطس المقبل 2020، والتي سيتحدث فيها آكو إلى أوبرا عن سلسلته على الويب وتلقي أسئلة من المشاهدين البيض، كما يشهد الجزء الثاني من المقابلة التعمق أكثر في مناقشات حول العرق وردا على الأسئلة الجرئية من الضيوف البيض واللاتنيين. 

وتتوفر خدمة Apple TV+ الآن من خلال تطبيق آبل تي في على أجهزة آيفون وآيباد وآبل تي في وآيبود تاتش وماك وتلفزيونات سامسونج وإل جي وغيرها، وذلك في أكثر من مئة دولة حول العالم، كما تتوفر الخدمة التي توفر محتوى حصريا فقط من إنتاج آبل من خلال الويب، وذلك مقابل اشتراك شهري بقيمة 4.99 دولار أمريكي، وقالت آبل أن الخدمة ستتوفر من خلال تطبيق Apple TV على أجهزة التلفزيون الذكية من سوني وVizio  في وقت لاحق من هذا العام 2020، ويحصل مستخدمو آبل  الذين يشترون iPhone أو iPad أو Apple TV أو Mac أو iPod touch جديد على اشتراك مجاني في خدمة Apple TV + لمدة عام واحد.