الرئيسية > آبل > موعد مؤتمر ايفون 15 في السعودية: كيفية المشاهدة والتوقعات 

موعد مؤتمر ايفون 15 في السعودية: كيفية المشاهدة والتوقعات 

ايفون 15 برو iPhone 15 Pro

تقيم شركة آبل Apple هذا الأسبوع مؤتمر ايفون 15 أو المؤتمر الذي تكشف فيه عن الجيل الجديد من آيفون، وذلك حسبما اعتادت الشركة خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يشهد مؤتمر ايفون 15 الكشف عن 4 هواتف iPhone جديدة، بالإضافة لإصدار جديد من ساعات آبل ووتش Apple Watch، كما سيشهد مؤتمر آبل الذي يحمل اسم Wonderlust “استكشف العجائب” تحول آبل رسميا إلى منفذ USB-C في هواتف آيفون بعد تاريخ طويل من الاعتماد على منفذ Lightning. 

ما هو موعد مؤتمر ايفون 15 في السعودية ؟

ومن المقرر أن يبدأ مؤتمر آبل Apple الخاص للكشف عن الجيل الجديد من آيفون iPhone 15 في الساعة الثامنة مساء بتوقي مكة/القاهرة، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023.

ويأتي مؤتمر آيفون لهذا العام 2023 بعنوان Wonderlust  “استكشف العجائب”، وهو المؤتمر الذي تقيمه الشركة من مقرها الرئيسي Apple Park بولاية كاليفورنيا الأمريكية. 

كيف تشاهد مؤتمر ايفون 15 ؟ 

ويمكن للمهتمين بمشاهدة مؤتمر آبل للكشف عن الجيل الجديد من آيفون iPhone 15 مشاهدة المؤتمر مباشرة من خلال أي جهاز سواء آيفون أو أندرويد أو ويندوز أو ماك أو آبل TV، وذلك عبر قناة آبل Apple على يوتيوب.

ماذا تتوقع من آبل في مؤتمر ايفون 15 ؟

  • هواتف آيفون15:  والتي تضم أربعة هواتف جديدة وهم ايفون 15 و15 بلس و15 برو و15 برو ماكس، على أن تحمل هواتف السلسلة الأربعة نفس تصميم ايفون 14 برو الذي تأتي فيه الكاميرا الأمامية وتقنيات بصمة الوجه في ثقب داخل الشاشة نفسها، مع الترقية إلى USB-C أخيرا والعمل بنظام iOS 17، بالإضافة لتزويد كل من ايفون 15 برو و15 برو ماكس بمعالج أقوى وتعزيز أداء الكاميرات وغيرها. 
  • إصدار جديد من Apple Watch: ومن المتوقع أن يشهد مؤتمر آيفون 15 أيضا الكشف عن Apple Watch Series 9، وهو الإصدار الذي سيقدم ترقية بسيطة على الإصدار السابق Apple Watch 8 أبرزها الحصول على معالج S9 الأقوى. 
  • الإصدار الثاني من آبل ووتش الترا: وقد يشهد المؤتمر أيضا الإعلان عن إصدار جديد من ساعة Apple Watch Ultra التي قدمتها آبل للمرة الأولى خلال مؤتمر العام الماضي 2022 والتي تستهدف من خلالها الرياضيين. 
  • إصدار جديد من سماعات ايربودز Airpods بمنفذ USB-C. 
  • موعد إطلاق تحديثات iOS 17 وiPadOS 17 وWatchOS 10 رسميا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد وآبل ووتش وماك المدعومة. 

المزيد عن: