الرئيسية > آبل > ما هي خدمة ابل فيتنيس بلس Apple Fitness Plus؟ كيف تعمل؟ تكلفة الاشتراك

ما هي خدمة ابل فيتنيس بلس Apple Fitness Plus؟ كيف تعمل؟ تكلفة الاشتراك

أعلنت شركة ابل Apple رسميا عن خدمة اللياقة البدنية ابل فيتنيس بلس Apple Fitness Plus، وذلك بالتزامن مع الكشف عن ابل ووتش سيريس 6 وابل ووتش SE، وهي الخدمة باشتراك شهري، والتي تعتمد على البيانات التي توفرها المستشعرات المدمجة في ساعة آبل، وذلك لتوفير تجربة تمرين مخصصة تناسب كل مستخدم.

وقالت آبل أن خدمتها الجديدة ابل فيتنيس بلس Apple Fitness Plus توفر تمرينات رياضية معتمدة من قبل متخصصين، مع موسيقى تحفيزية من قبل أشهر الفنانين، وذلك لتسهيل ممارسة التمارين وجعلها أكثر إفادة للعملاء، وذلك  في أي وقت وفي أي مكان يريدون.

كيف تعمل خدمة ابل فيتنيس بلس ؟ 

تقدم خدمة اللياقة البدنية Apple Fitness Plus توصيات مخصصة لمساعدة المستخدمين في الوصول إلى التمرينات الرياضية المناسبة بسهولة، بحيث تقترح الخدمة باستمرار تدريبات رياضية بذكاء تتوافق مع التمرينات الأخرى التي اختارها المستخدمين سابقا، مع إمكانية البحث عن التمرينات الرياضية أو المدربين أو تصنيف التمرينات حسب المدة أو الموسيقى، ويمكن لمستخدمي خدمة ابل ميوزيك حفظ الموسيقى المصاحبة للتمرينات للاستماع إليها لاحقا.

ما هي خدمة ابل فيتنيس بلس Apple Fitness Plus

وعند تحديد المستخدم تمرين رياضي لممارسته وبدء تشغيله سواء على ايفون أو ايباد أو ابل تي في، تظهر احصائيات اللياقة الدنية على شاشة ساعة ابل، مع ظهور معلومات تفاعلية بالتزامن مع التمرينات الرياضية، عندما يطلب المدرب التحقق من معدل ضربات القلب أو بدء عداد للعد التنازلي، ستظهر هذه المعلومات مباشرة على شاشة الساعة، مع إمكانية ظهور معلومات توضح احصائيات المستخدم في أثناء أداء التمرينات الرياضية مقارنة بالمستخدمين الآخرين لتشجيع المستخدمين على المنافسة. 

وتظهر حلقات النشاط المألوفة لدى مستخدمي ساعات ابل ووتش أيضا على الشاشة، مع رسومات توضيحية تبرز تقدم مرتدي الساعة في أثناء التمرينات الرياضية والانتهاء منها، ويمكن للمستخدمين من خلال ميزة مشاركة النشاط مشاركة التمرينات التي انتهوا منها مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم. 

ما هي التمرينات الرياضية التي توفرها خدمة Apple Fitness Plus ؟

وتوفر خدمة ابل فيتنيس بلس للياقة البدنية الجديدة من شركة Apple مجموعة واسعة من التمرينات الرياضية، بما في ذلك ركوب الدراجات والمشي والتجديف وتمارين التقوية واليوجا والرقص وغيرها، مع موسيقى مصحوبة بكل تمرين.

التمرينات الرياضية التي توفرها خدمة Apple Fitness Plus

 وقالت ابل أن مدربي Fitness Plus سيوفرون تمرينات جديدة في كل أسبوع، مع وجود برنامج خاص للمبتدئين يتضمن تدريبات أساسية للحركة للاستعداد للتمرينات الاحترافية الأخرى التي توفرها الخدمة، كما تدعم خدمة اللياقة البدنية الجديدة مع آبل معظم المعدات الرياضية، مع إمكانية مزامنة المعدات أو أجهزة التمارين المتوافقة مع ساعة ابل ووتش. 

تكلفة الاشتراك وموعد التوفر

تتوفر خدمة ابل فيتنيس بلس Apple Fitness Plus في وقت لاحق من عام 2020 مقابل اشتراك شهري بقيمة 9.99 دولار أمريكي أو 79.99 دولار سنويا، وذلك في أستراليا وكندا وأيرلندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، ويحصل المستخدمون الذين يشترون ابل ووتش سيريس 3 والإصدارات الأحدث على اشتراك مجاني في الخدمة لمدة ثلاثة شهور، مع إمكانية مشاركة الاشتراك مع أفراد العائلة حتى 5 أشخاص. 

لا يفوتك أيضا: