الرئيسية > منوعات > جيم ستوب تطلق متجر GameStop NFT لتداول الأصول الرقمية

جيم ستوب تطلق متجر GameStop NFT لتداول الأصول الرقمية

متجر GameStop NFT

أطلقت شركة جيم ستوب GameStop الأمريكية اليوم متجرها لتداول رموز NFT غير القابلة للاستبدال، وذلك بعد الإعلان عن خططها لإطلاق المتجر الذي يحمل اسمها GameStop NFT في وقت سابق من فبراير الماضي 2022، والذي من الواضح أنها لم تتأثر بالخريف الذي تمر به سوق العملات الرقمية مثل بيتكوين وغيرها، والتي شهدت تراجعا كبيرا في قيمتها مؤخرا، بالإضافة إلى انكماش سوق تداول رموز NFTs مقارنة بالنمو الكبير الذي شهدته السوق خلال العام الماضي 2021.

ويمكن للمستخدمين الآن من خلال متجر GameStop NFT تداول الرموز الفريدة غير القابلة للاستبدال، بما في ذلك شراء وبيع وإنشاء رموز NFTs، مع وجود أكثر من 200 مجموعة رموز يمكن الإطلاع عليها وأكثر من 53 الف رمز NFT مدرجة في المتجر.

ما هي الـ NFT أو NFTs ؟ كيف تعمل؟ كيف تنشأها وتبيعها؟

أعرف أكثر عن:

ويمكن للمستخدمين ربط متجر جيم ستوب ان في تي مع محفظة GameStop Wallet التي أطلقتها الشركة مؤخرا لإدارة الأصول الرقمية المختلفة، بما في ذلك العملات الرقمية مثل ايثيريوم وبيتكوين وغيرها، مع إمكانية استخدام خيارات أخرى مثل مثل MetaMask وWalletConnect.

يتكامل متجر جيم ستوب NFT مع محفظة GameStop Wallet الرقمية

rocket launch  nft gamestop

وأكدت جيم ستوب في بيان الرسمي أنها تخطط لتوسيع الفئات التي يوفرها المتجر للتداول، بحيث تشمل فئات إضافية مثل ألعاب Web3 ويب3 ويضم المتجر المزيد من المبدعين وما أطلقت عليه “بيئات ايثيريوم الأخرى”. 

ويعتمد المتجر الجديد لتداول رموز NFTs من شركة GameStop على منصة Immutable X، وهي منصة تعتمد على تقنية البلوكشين التي تستند عليها عملة ايثيريوم الرقمية الشهيرة، والتي صممتها شركة Immutable التي طورت لعبة بطاقات تداول رموز نفت Gods Unchained، وهي الشركة التي تقول أن منصتها تعتمد على تقنية البلوكشين لعملة ايثيريوم، مع تفادي عيوبها مثل استهلاكها الهائل للطاقة. 

بيل جيتس ينتقد الاستثمار في الأصول الرقمية NFTs

قد يهمك أيضا:

وكان الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس عملاق البرمجيات مايكروسوفت قد انتقد مؤخرا الاستثمار في الأصول الرقمية الفريدة NFTs غير القابلة للاستبدال، وذلك بدعوى أنها تعتمد بنسبة 100 في المئة على نظرية الأحمق الأكبر Greater Fool Theory، أي شراء سلع أو منتجات أو أسهم بأسعار مبالغ فيها متوقعين وجود مستثمر أكبر حماقة لديه استعداد لشرائها مستقبلا مقابل سعر أعلى.