الرئيسية > التطبيقات > واتساب Whatsapp يحسن ميزة حذف الرسائل لدى الطرفين

واتساب Whatsapp يحسن ميزة حذف الرسائل لدى الطرفين

واتساب Whatsapp شعار لوجو

يوفر تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب Whatsapp للمستخدمين إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها، وهي الميزة التي توفرت بعد سنوات من الانتظار والمطالبات من المستخدمين، وأعلنت واتساب اليوم عن تحسين هام على الميزة، بحيث يتفادى المستخدمين حذف الرسائل لديهم فقط عند الرغبة في التراجع عن إرسال رسالة أو حذفها أيضا لدى الطرف الآخر. 

لا يفوتك أيضا: مميزات Whatsapp خفية مفيدة يجب أن تعرفها

وعند الرغبة الآن في التراجع عن إرسال رسالة لصديق أو شخص ما عبر واتساب، ما على المستخدم إلا الضغط مطولا على الرسالة، ليظهر خيار للحذف لدى الجميع وهو ما يلغي إرسال الرسالة أو الحذف لدي لحذف الرسالة من الطرف المرسل فقط، وذلك خلال 7 دقائق فقط من إرسال الرسالة.

كيف تتأكد من حذف رسالة واتساب لدى الطرفين؟

لكن الكثير من مستخدمي واتساب كانوا يخسرون فرصة حذف الرسالة لدى الطرف الآخر عند الضغط دون قصد على “الحذف لدي” بدلا من “الحذف لدى الجميع”، وهو ما أدركته Whatsapp من خلال التحسينات الجديدة التي أعلنت عنها للميزة، بحيث يمكن للمستخدم التراجع الآن عند الضغط على “الحذف لدي” ثم إعادة الضغط على “حذف لدى الجميع” للتأكد من حذف الرسالة لدى الطرف المستقبل أو الطرف الآخر. 

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب مجانا من خلال متجر App Store، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا أيضا من خلال متجر جوجل بلاي.

المزيد عن: