الرئيسية > التطبيقات > واتساب Whatsapp يدعم استخدام حسابين على نفس الهاتف 

واتساب Whatsapp يدعم استخدام حسابين على نفس الهاتف 

شعار واتساب whatsapp

أعلنت شركة ميتا رسميا عن ميزة طال انتظارها لمستخدمي Whatsapp ، وهي الميزة التي تسمح للمستخدمين بالقدرة على استخدام حسابين واتساب معا من خلال التطبيق والتنقل بينهما بسهولة، وذلك دون الحاجة لتسجيل الخروج من حساب لتسجيل الدخول في حساب آخر، وهي من أشهر مميزات تليجرام المنافس الأبرز لواتساب. 

وقالت شركة ميتا Meta الأم لفيسبوك والتي تمتلك Whatsapp أن الميزة الجديدة التي تتيح للمستخدمين إضافة حسابين برقمين هاتف مختلفين للتطبيق والتنقل بينهما بسهولة من شأنها تسهيل التنقل بين الحساب الشخصي وحساب العمل، كما يوفر من الوقت والجهد اللازم لتسجيل الخروج من حساب لتسجيل الدخول في الحساب الآخر والعكس، كما يزيل الحاجة لاستخدام أكثر من هاتف لاستخدام حسابين واتساب في نفس الوقت. 

كيف تستخدم حسابين واتساب Whatsapp على نفس الهاتف ؟ 

كيف تستخدم حسابين واتساب whatsapp على نفس الهاتف

ويمكن لمستخدمي أحدث إصدار من تطبيق واتساب Whatsapp الآن إضافة حسابين والتنقل بينهما بسهولة على نفس الهاتف، بشرط استخدام هاتف يدعم بطاقتي SIM أو eSIM (خطين) وذلك من خلال:

  • فتح تطبيق واتساب على الهاتف.
  • الذهاب إلى الإعدادات. 
  • النقر على السهم بحوار اسم المستخدم أعلى القائمة. 
  • النقر على “إضافة حساب”، ثم استكمال خطوات إضافة حساب.

وبعدها يمكن للمستخدمين التنقل بين حسابي واتساب بسهولة، وذلك من خلال الذهاب للإعدادات، ثم النقر على السهم بجوار اسم المستخدم واختيار الحساب الآخر. 

مميزات واتساب Whatsapp خفية مفيدة يجب أن تعرفها

لا يفوتك أيضا:

ونصحت Whatsapp المستخدمين بالاعتماد دائما على الإصدار الرسمي من التطبيق وعدم استخدام أي تطبيقات خارجية غير موثوق منها، مثل التطبيقات المعروفة باسم واتساب بلس أو واتساب الذهبي التي توفر مزايا إضافية للمستخدمين، لكنها قد تعرض بيانات وأمان المستخدمين للخطر. 

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب مجانا، وذلك من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا أيضا من خلال متجر جوجل للتطبيقات Google Play.

المزيد عن: