الرئيسية > التطبيقات > Whatsapp: كيفية إرسال صور عالية الجودة HD عبر واتساب

Whatsapp: كيفية إرسال صور عالية الجودة HD عبر واتساب

واتساب Whatsapp شعار لوجو

يوفر تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب Whatsapp للمستخدمين مشاركة الوسائط بما في ذلك الصور والفيديو، وذلك بالإضافة للمزايا الرئيسية مثل التراسل نصيا وتبادل الايموجي والملفات والاتصال الصوتي والمرئي، لكن إرسال الصور عبر واتساب Whatsapp كان دائما ما يواجه انتقادات من مئات الملايين من مستخدمي التطبيق، حيث كان التطبيق يضغط الصور مما يقلل من جودتها كثيرا ويؤثر على وضوح التفاصيل داخلها، وهو ما تغير أخيرا مع إعلان التطبيق دعم تبادل الصور عالية الدقة أو الوضوح HD.

وأعلنت ميتا Meta المالكة لتطبيق واتساب Whatsapp مؤخرا دعم إرسال الصور بدقتها الكاملة من خلال التطبيق، وهو ما يعزز مميزات واتساب ويمنح المستخدمين ميزة غابت عن التطبيق كثيرا.

كيف ترسل صور عالية الدقة HD عبر واتساب Whatsapp ؟ 

صور عالية الدقة HD عبر واتساب Whatsapp

ويمكن لمستخدمي واتساب الآن إرسال صورا عالية الدقة HD بسهولة، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • فتح تطبيق واتساب سواء لأندرويد أو آيفون.
  • بدء دردشة جديدة أو النقر على أي دردشة سابقة مع صديق ما. 
  • النقر على أيقونة إرفاق صورة أو ملف 🧷 في مربع الدردشة، ثم اختيار “المعرض”. 
  • اختيار أي صورة عالية الجودة أو الدقة HD من معرض الصور على الهاتف. 
  • إذا كانت الصورة عالية الجودة، ستظهر أيقونة HD في الأعلى، ما على المستخدم سوى النقر عليها واختيار “جودة عالية الدقة”، وذلك بدلا من “جودة قياسية”، ثم النقر على زر إرسال. 
  • سيظهر على الصور ما يؤكد أنها عالية الجودة بعد الإرسال، وذلك من خلال أيقونة HD التي تظهر أعلى الصورة. 

ما هي قنوات واتساب ؟ كيف تستخدمها ؟ المميزات وكيفية الوصول إليها

قد يهمك أيضا:

ولا يوفر واتس اب Whatsapp حتى الآن طريقة لاختيار مشاركة الصور بدقة عالية HD دائما، وعلى المستخدم اختيار الجودة في كل مرة يشارك فيها صورة مع صديق أو شخص ما من خلال التطبيق عبر الخطوات السابقة.

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب مجانا، وذلك من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا أيضا من خلال متجر جوجل للتطبيقات Google Play.

المزيد عن: