الرئيسية > آبل > آبل تعلن رسميا موعد مؤتمر الكشف عن آيفون 15 

آبل تعلن رسميا موعد مؤتمر الكشف عن آيفون 15 

موعد مؤتمر الكشف عن آيفون 15 

أعلنت شركة آبل Apple اليوم رسميا موعد مؤتمر الكشف عن آيفون 15، وفيما لم تعلن آبل كعادتها أي تفاصيل عن المنتجات التي ستعلن عنها خلال المؤتمر الخاص الذي تقيمه خلال شهر سبتمبر 2023، من المتوقع أن تعلن الشركة عن الجيل الجديد من سلسلة هواتف آيفون iPhone الخاص بها التي ستتضمن 4 هواتف جديدة، وذلك حسبما اعتادت الشركة خلال السنوات الماضية، كما أنه من المتوقع أن تعلن الشركة عن إصدار جديدة من ساعتها الذكية Apple Watch. 

ما هو موعد مؤتمر الكشف عن آيفون 15 ؟

ويبدأ مؤتمر آبل Apple الخاص للكشف عن الجيل الجديد من آيفون iPhone 15 في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة/مكة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023، ويأتي مؤتمر آيفون لهذا العام 2023 بعنوان Wonderlust “استكشف العجائب”، وهو المؤتمر الذي تقيمه الشركة من مقرها الرئيسي Apple Park بولاية كاليفورنيا الأمريكية. 

مواصفات ايفون 15 المتوقعة والمميزات والسعر

المزيد عن:

كيف تشاهد مؤتمر آيفون 15 ؟ 

وأكدت آبل أنه يمكن مشاهدة مؤتمر الكشف عن iPhone 15 من خلال الموقع الرسمي للشركة، كما يمكن مشاهدة المؤتمر من خلال قناة آبل الرسمية على يوتيوب، وذلك من خلال أي جهاز سواء آيفون أو أندرويد أو ويندوز أو ماك. 

ما هي أبرز التوقعات حول ما ستعلن عنه آبل خلال مؤتمر سبتمبر 2023 ؟

ومن المتوقع أن يشهد مؤتمر آبل Apple في 12 سبتمبر 2023 الإعلان رسميا عن: 

  • الجيل الجديد من ايفون15: والذي سيضم أربعة هواتف جديدة وهم ايفون 15 و15 بلس و15 برو و15 برو ماكس، على أن تحمل هواتف السلسلة الأربعة نفس تصميم ايفون 14 برو الذي تأتي فيه الكاميرا الأمامية وتقنيات بصمة الوجه في ثقب داخل الشاشة نفسها، مع الترقية إلى USB-C أخيرا والعمل بنظام iOS 17، بالإضافة لتزويد كل من ايفون 15 برو و15 برو ماكس بمعالج أقوى وتعزيز أداء الكاميرات وغيرها. 
  • الإصدار الجديد من آبل ووتش: كما أنه من المتوقع أن يشهد المؤتمر الإعلان عن Apple Watch Series 9، والذي من المتوقع أن تقدم ترقية بسيطة على الإصدار السابق أبرزها على المعالج، حيث ستعمل بمعالج S9. 

وقد يشهد مؤتمر آبل أيضا للكشف عن ايفون15 أيضا الإعلان عن إصدار جديد من سماعات الأذن اللاسلكية AirPods، كما أنه من المتوقع أن توفر آبل رسميا التحديث إلى iOS 17 وiPadOS 17 وWatchOS 10 والإصدار الجديد من نظام ماك، أو الكشف عن موعد توفر الإصدار الجديد من أنظمة التشغيل لأجهزتها المختلفة. 

المزيد عن: