Refresh

This website tech-echo.com/2018/04/mi-mix-2s-xiaomi-specifications-features-price/ is currently offline. Cloudflare's Always Online™ shows a snapshot of this web page from the Internet Archive's Wayback Machine. To check for the live version, click Refresh.

الرئيسية > الهواتف الذكية > Mi Mix 2S: المواصفات والمميزات والسعر

Mi Mix 2S: المواصفات والمميزات والسعر

Mi Mix 2S: المواصفات والمميزات والسعر

أعلنت شركة شاومي مؤخرا عن هاتفها الذكي الجديد Mi Mix 2S مدينة شنغهاي الصينية، ويحمل Mi Mix 2S العديد من التحسينات الجديدة أبرزها مزايا أفضل للكاميرا، بالإضافة لقدرات أفضل اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي، إلى جانب تحسينات على التصميم ودعم ميزة الشحن اللاسلكي.

وقال لي شيوان أحد مؤسسي شركة Xiaomi خلال حفل الكشف عن Mi Mix 2S أن الشركة تقارن هاتفها الجديد بهاتف شركة آبل آيفون X لأن الناس يقولون أنه أفضل هاتف، ولذلك أردنا أن نوضح تفوق مي ميكس 2 اس عليه في العديد من المميزات، هذا بالإضافة لكونه يتوفر بنصف السعر فقط.

ويحمل Mi Mix 2S تصميما شبيها من الجهة الأمامية بالإصدار السابق مي ميكس 2، حيث يحتوي على شاشة LCD قياسها 5.99 بوصة بدقة +FHD أو 2160×1080 بكسل بكثافة 403 بكسل لكل بوصة، مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla 4 للحماية من الخدوش والصدمات وتشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف بدون حواف تقريبا مع وجود كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل أسفل يمين الشاشة، مع عدم وجود منفذ تقليدي للسماعات بمقاس 3.5 ميلليمتر، ووجود مستشعر لبصمات الأصابع بتصميم دائري على الجهة الخلفية للهاتف، ويتوفر الهاتف باللون الأسود بالإضافة إلى إصدار باللون الأبيض مع حواف باللون الذهبي.

تصميم Mi Mix 2S

لكن Mi Mix 2S يدعم ميزة الشحن اللاسلكي على عكس الإصدار السابق، وهو ما يجعله أول هاتف من شركة شاومي يدعم ميزة الشحن اللاسلكي، وذلك من خلال منفذ USB C، لكنه لا يدعم ميزة مقاومة الماء، وفيما يبلغ وزن الهاتف 191 جرام، يبلغ سُمكه 8.1 ميلليمتر.

مميزات الكاميرا في Mi Mix 2S

وزودت شاومي هاتفها الذكي الجديد Mi Mix 2S بكاميرتين خلفيتين على الجهة الخلفية أعلى اليسار بدلا من كاميرا واحدة في “مي ميكس 2″، ويأتي الكاميرتين بدقة 12 ميجابكسل، إحداهما بفتحة عدسة واسعة f/1.8 والأخرى مقربة بفتحة عدسة f/2.4، وذلك مع وجود فلاش LED ودعم ميزة التقريب البصري 2x، إلى جانب دعم ميزة التثبيت البصري على أربعة محاور وإمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K، وقالت شركة شاومي أنها اعتمدت على تقنيات الذكاء الصناعي في تحسين مزايا الكاميرا مثل وضع البورتريه ووضع التجميل التلقائي للصور.

ويعمل هاتف شركة شاومي الجديد Mi Mix 2S بنظام التشغيل أندرويد 8.0 اوريو مع واجهة MIUI 9.5، والتي توفر للمستخدم العديد من المزايا الجديدة من ضمنها بعض المزايا الشبيهة بنظام iOS في هواتف آيفون مثل نظام الإيماءات الجديد الذي يحل محل الأزرار التقليدية في نظام أندرويد.

وزودت شاومي هاتفها الذكي الجديد Mi Mix 2S بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 ثماني النواة (مثل جالاكسي اس 9) مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، ويتوفر الهاتف بمساحة تخزين داخلية 64 أو 128 أو 256 جيجابايت مع عدم دعم زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، ويدعم الهاتف كل من تقنية واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac وتقنية بلوتوث 5.0 وتقنية NFC، ويأتي الهاتف مزودا ببطارية قدرتها 3400 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

ويتوفر هاتف شاومي الجديد Mi Mix 2S في الصين الآن بسعر 527 دولار أمريكي للإصدار بمساحة تخزين داخلية سعتها 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت، وبسعر 640 دولار أمريكي للإصدار بمساحة تخزين داخلية سعتها 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وقالت شاومي أن الهاتف سيتوفر في المزيد من الأسواق عالميا قريبا.

مواصفات شاومي Mi Mix 2S :

-الشاشة: 5.99 بوصة بدقة +FHD

-المعالج: كوالكوم Snapdragon845

-ذاكرة الوصول العشوائي: 6 أو 8 جيجابايت

-المساحة التخزينية: 64 أو 128 أو 256 جيجابايت

-دعم microSD: لا يدعم

-الكاميرا الخلفية: كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل

-الكاميرا الأمامية: 5 ميجابكسل

-البطارية: 3400 ميللي أمبير/ساعة

-الألوان: الأبيض والأسود مع حواف باللون الذهبي

-مزايا إضافية: دعم الشحن اللاسلكي

لا يفوتك أيضا: 

أفضل الهواتف الذكية في عام 2018

المزيد عن: