Apple Arcade ابل اركيد: مميزات وتكلفة الاشتراك في خدمة ابل للألعاب

Apple Arcade ابل اركيد: مميزات وتكلفة الاشتراك في خدمة ابل للألعاب

- ‎فيآبل, مميزة
@محمد سيد
Apple Arcade ابل اركيد: مميزات وتكلفة الاشتراك في خدمة ابل للألعاب

أعلنت شركة آبل اليوم عن خدمة Apple Arcade للألعاب باشتراك شهري، وذلك خلال الحدث الذي أقامته في مقرها الرئيسي على مسرح ستيف جوبز، وكشفت خلاله أيضا عن بطاقة ائتمانية وخدمة إخبارية جديدة باشتراك شهري، بالإضافة إلى خدمة تلفزيونية جديدة منافسة لنتفلكس.

وتوفر خدمة ابل اركيد Apple Arcade للمستخدمين أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية، من بينها LEGO Brawls وHot Lava وMr. Turtle إلى جانب عشرات الألعاب الأخرى، وهي الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، مع عدم وجود إعلانات أو دفع داخل الألعاب أو تتبع بيانات المستخدم لاستهدافه إعلانيا.

ما هي تكلفة الاشتراك في خدمة ابل اركيد

وعلى عكس خدمة ستاديا التي أعلنت عنها جوجل مؤخرا، فإن خدمة ابل اركيد Apple Arcade لا تعتمد على بث الألعاب سحابيا، وبدلا من ذلك، تعتمد على تثبيت الألعاب واللعب دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، وتدعم خدمة ابل الجديدة للألعاب كل من هواتف آيفون وأجهزة آيباد، بالإضافة لدعم كل من أجهزة ماك وأجهزة آبل تي في، وقالت آبل أن الاشتراك العائلي يتيح لـ 6 أفراد الوصول للخدمة.

ووفقا لآبل، فإن الألعاب التي توفرها Apple Arcade لن تتوفر من خلال أي منصة أو خدمة أخرى، ما على المستخدم إلا تثبيت الألعاب من متجر التطبيقات App Store، والبدء في اللعب، وسيتمكن المشتركون من تجربة الألعاب مع إمكانية استئناف اللعب عبر الأجهزة المختلفة سواء ماك أو آيفون أو آبل تي في، وسيحصل المشتركون على تحديثات مجانية دائما.

ما هي تكلفة الاشتراك في خدمة ابل اركيد ؟

أبرز مميزات خدمة Apple Arcade للألعاب

وقالت آبل أن  Apple Arcade تنطلق رسميا في 19 سبتمبر 2019 في أكثر من 150 دولة حول العالم، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخدمة من خلال تبويب خاص في متجر التطبيقات App Store، سواء عبر أجهزة iOS أو macOS أو ابل تي في، وذلك مقابل 4.99 دولار شهريا مع شهر مجانا لتجربة الخدمة.

ما هي أبرز مميزات خدمة Apple Arcade للألعاب ؟

  • أكثر من 100 لعبة حصرية وجديدة.
  • لا يوجد أي إعلانات أو دفع داخل الألعاب.
  • التزامن عبر أجهزة آبل المختلفة.
  • دعم كل من أجهزة ابل تي في وايفون وايباد وماك.
  • تدعم اللعبة دون الحاجة إلى الإنترنت.
  • تتوفر قريبا في 150 دولة حول العالم.
  • لم تكشف آبل عن تكلفة الاشتراك في الخدمة.

لا يفوتك أيضا:

Apple Card: كل ما تريد معرفته عن بطاقة ابل الائتمانية