الرئيسية > تسوق > Prime Day 2022: موعد عروض البرايم داي 2022 من أمازون

Prime Day 2022: موعد عروض البرايم داي 2022 من أمازون

جيف بيزوس يترك رسميا منصب الرئيس التنفيذي

أعلنت شركة أمازون Amazon رسميا عن موعد عروض البرايم داي Prime Day 2022 التي تعتبر من أبرز فرص التسوق عبر متجر أمازون على مدار العام، حيث توفر أمازون عروضا وخصومات كبيرة على الآف المنتجات، بما في ذلك من أشهر العلامات التجارية والشركات التي توفر منتجاتها من خلال متجر أمازون، والتي تتضمن عروض على الموضة والإلكترونيات والألعاب وأغراض المنزل وغيرها. 

ما هو Amazon Prime Day أمازون برايم داي؟

أمازون برايم داي أو يوم البرايم هو مثل البلاك فرايداي، لكن العروض تكون حصريا عبر متجر أمازون، على عكس عروض الـ “Black Friday” التي تقدمها العديد من المتاجر، وذلك للمشتركين في خدمة Amazon Prime، وهي الخدمة التي توفر مزايا إضافية للمستخدمين تتضمن شحن أسرع وخصومات خاصة ضمن باقة أخرى من المميزات مقابل اشتراك شهري. 

وكانت أمازون قد بدأت في تقديم عروض البرايم داي Amazon Prime Day في يوليو عام 2015، وذلك للاحتفال بعيد ميلادها العشرين، ثم استمرت بعدها في تقديم العروض سنويا. 

ما هو موعد البرايم داي 2022 ؟ 

Prime Day 2022: موعد عروض البرايم داي 2022

وقالت شركة أمازون أن عروض البرايم داي لهذا العام Amazon Prime Day 2022 تبدأ صباح يوم 12 يوليو، على أن تستمر حتى نهاية يوم 13 يوليو المقبل 2022. 

ما هي الدول التي ستتوفر بها عروض البرايم داي 2022 ؟ 

وبالإضافة إلى الولايات المتحدة والدول العربية مثل المانيا وايطاليا والمملكة المتحدة والسويد وفرنسا وهولندا واسبانيا وغيرها، فإن المشتركين في خدمة Amazon Prime في كل من السعودية والإمارات وللمرة الأولى في مصر سيستفيدون من عروض البرايم داي لهذا العام 2022. 

هل توجد عروض برايم داي مبكرة الآن؟

وكما هو متوقع، فإن أمازون قالت أنها ستبدأ في توفير بعض عروض Prime Day 2022 المبكرة في 21 يونيو الجاري 2022، وهي العروض التي تتضمن خصومات على منتجاتها وخدماتها مثل أجهزة القاريء الإلكتروني كيندل وأجهزة فاير تي في وغيرها. 

كيف تستعد للاستفادة من عروض أمازون برايم داي 2022 ؟ 

ولتحقيق أقصى استفادة من عروض Prime Day 2022 من أمازون عليك: 

– إنشاء قائمة بالمنتجات التي تخطط لشرائها في البرايم داي 2022، ثم استكشاف العروض مع بدايتها في 12 يوليو، وذلك للتعرف على العروض والخصومات بسرعة وسهولة على هذه المنتجات وشرائها قبل انتهاء العروض أو نفاذ المبيعات. 

– متابعة عروض برايم داي 2022 من خلال تطبيق أمازون للهواتف الذكية سواء آيفون أو أندرويد.

– يمكنك تحميل تطبيق أمازون للهواتف الذكية سواء آيفون أو أندرويد لاستكشاف العروض، بحيث يمكنك الحصول  على تنبيهات عن عروض البرايم داي عبر هاتفك مباشرة.

– تثبيت إضافة مساعد Amazon لمتصفح كروم (تتوفر أيضا للمتصفحات الأخرى مثل فايرفوكس وأوبرا ومايكروسوفت ايدج). 

أفضل اضافات كروم للتسوق

قد يهمك أيضا:

– ابحث عن المنتجات التي تريد مباشرة عبر موقع أمازون للتأكد من كونها مشمولة في عروض أمازون برايم داي 2022، ستجد علامة Prime بجوار المنتج. 

ويمكن الاشتراك الآن في خدمة أمازون برايم للاستفادة من عروض البرايم داي مجانا لمدة 30 يوما، مع إمكانية إلغاء الاشتراك بعد الاستفادة من العروض، وكانت Amazon قد وفرت الخدمة مؤخرا للاشتراك في مصر وذلك بتكلفة منخفضة مقارنة مع الدول الأخرى، حيث يكلف الاشتراك 29 جنيه مصري شهريا أو 230 جنيه سنويا.