الرئيسية > تسوق > عروض البرايم داي Prime Day: خصومات حتى 40% على منتجات UGREEN 

عروض البرايم داي Prime Day: خصومات حتى 40% على منتجات UGREEN 

ugreen-prime-day-offers

تبدأ عروض البرايم داي Prime Day من أمازون هذا الأسبوع وتستمر خلال يومي 11 و 12 يوليو الجاري 2023، وتوفر العديد من الشركات خصومات كبيرة ضمن عروض البرايم داي، من بينها شركة Ugreen التي تعتبر من أفضل الشركات التي توفر ملحقات أو اكسسوارات عالية الجودة للهواتف الذكية والحواسب المحمولة وغيرها، والتي تقدم خصومات حتى 40 في المئة لمشتركي أمازون برايم في كل من السعودية والإمارات. 

ما هي أفضل منتجات UGREEN المتوفرة ضمن عروض البرايم داي من أمازون؟ 

وهذه مجموعة من أفضل منتجات يوجرين UGREEN التي تتوفر بخصومات تصل إلى 40 في المئة للمشتركين في أمازون برايم، وذلك في كل من السعودية والإمارات:

– شاحن يوجرين Nexode بقدرة 65 واط مزود بثلاثة منافذ

وتوفر شركة يوجرين Ugreen مجموعة من أفضل الشواحن للهواتف الذكية وأجهزة اللابتوب، وهي من أبرز منتجاتها على الإطلاق، بما في ذلك شاحن UGREEN Nexode 65W، وهو الشاحن الذي يتميز بدعم الشحن السريع بقدرة حتى 65 واط (شحن بطارية ماك بوك برو 16 بوصة حتى 100% خلال 1.5 ساعة فقط)، مع دعم شحن حتى ثلاثة أجهزة في نفس الوقت عبر وجود منفذين USB-C ومنفذ USB-A، وذلك في حجم مضغوط صغير مقارنة مع الشواحن التقليدية وقابل للطي أيضا، مما يجعله مثاليا في أثناء التنقل أو السفر. 

 شاحن يوجرين Nexode بقدرة 65 واط ugreen

ويدعم شاحن يوجرين Nexode بقدرة 65 واط شحن أجهزة اللابتوب المختلفة بما في ذلك أجهزة ماك بوك والأجهزة من ديل ولينوفو وHP وغيرها، إلى جانب شحن الهواتف الذكية المختلفة بما في ذلك هواتف ايفون مثل ايفون 14 برو وغيرها وهواتف أندرويد مثل جالاكسي S23 الترا وغيرها، وحتى أجهزة الألعاب المحمولة مثل ستيم ديك Steam Deck، كما يضمن الشاحن الحفاظ على بطارية الأجهزة عبر دعم تعمل تقنية توزيع الطاقة الذكية. 

ويتوفر شاحن يوجرين UGREEN Nexode 65W الآن ضمن عروض برايم داي Prime Day الآن بخصم حتى 30%، وذلك للمشتركين من خلال متجر أمازون في السعودية والإمارات. 

قد يهمك أيضا: شاحن جديد من UGREEN بقدرة 200 واط قادر على شحن 6 أجهزة معا

– موزع USB-C من يوجرين 7 منافذ 

وهو موزع USB-C المصنوع بمواد عالية الجودة وحجم مضغوط، والذي يوفر منافذ متنوعة تلبي الاحتياجات المختلفة للمستخدمين، بما في ذلك منفذ HDMI بدقة حتى 4K، بالإضافة إلى منفذ USB-C يتيح نقل البيانات بسرعة حتى 5 جيجابت/الثانية ومنفذين USB-A 3.0، إلى جانب منفذ لقراءة بطاقات الذاكرة الخارجية SD/TF ومنفذ لتمرير الطاقة يدعم تقنية PD حتى 100 واط، وهو الموزع الذي يدعم كل من أجهزة ويندوز وأجهزة ماك، كما يتوافق مع مختلف الملحقات والأجهزة. 

موزع USB-C من يوجرين 7 منافذ ugreen

ويتوفر موزع USB-C من يوجرين 7 منافذ ضمن عروض البرايم داي Prime Day بخصم حتى 25 في المئة للمشتركين في برايم من خلال أمازون السعودية، وبخصم 20 في المئة من خلال أمازون الإمارات.   

لا يفوتك أيضا: موزع USB-C من UGREEN يوفر 10 منافذ تلبي جميع الاحتياجات

– حامل الهاتف للسيارة UGREEN 4 in 1 Car Phone Holder

وهو حامل السيارة المتطور من يوجرين Ugreen الذي يتوافق مع مختلف السيارات، مع دعم الاستخدام من خلال تثبيته في لوحة القيادة أو فتحات التهوية أو الزجاج الأمامي أو الاستخدام كحامل للهاتف على أي سطح أملس، وتقول Ugreen أن حامل السيارة الخاص بها UGREEN 4 in 1 Car Phone Holder يدعم تقنية تضمن تثبيت الهاتف في أثناء القيادة حتى في ظل ارتفاع درجة الحرارة كما هو معتاد في السعودية والإمارات، مع مشبك للهاتف قابل للتعديل لينافس مختلف هواتف ايفون وهواتف سامسونج جالاكسي، حتى في حالة استخدام جراب هاتف سميك. 

حامل الهاتف للسيارة UGREEN

ويتوفر حامل السيارة من يوجرين UGREEN 4 in 1 Car Phone Holder ضمن عروض يوجرين في أمازون برايم داي بخصم 40 في المئة، وذلك في السعودية والإمارات. 

– حامل اللابتوب من يوجرين 

كما توفر يوجرين أيضا خصما على حامل اللابتوب UGREEN Laptop Stand المصنوع من سبيكة الألمونيوم بنسبة 20% ضمن عروض أمازون برايم داي في السعودية والإمارات، وهو الحامل الخفيف وصغير الحجم القابل للتعديل، والذي يناسب أجهزة اللابتوب بما في ذلك أجهزة ماك بوك Macbook حتى 15 بوصة، ويتميز الحامل بسهولة الاستخدام في أثناء التنقل أو السفر. 

حامل اللابتوب من يوجرين 

– لوحة مفاتيح وماوس يوجرين 

ومن منتجات يوجرين Ugreen المميزة أيضا لوحة المفاتيح اللاسلكية والفأرة أو الماوس اللاسكي، والذين يتوفران بجودة عالية ويتصلان بجهاز الكمبيوتر من خلال وصلة USB واحدة توفر الاستخدام لاسلكيا من مسافة بعيدة حتى 15 متر.

 لوحة مفاتيح وماوس يوجرين 

وتتميز كل من الماوس ولوحة المفاتيح بتصميم مناسب لليد لضمان أفضل راحة ممكنة ومنع إجهاد المعصم، مع سرعة استجابة وعدم وجود أي إزعاج من صوت النقر على المفاتيح، مما يتيح العمل بجوار زملاء دون أي قلق من التسبب في الإزعاج، وتتضمن لوحة مفاتيح يوجرين UGREEN اللاسلكية 104 زرا و13 زرا للاختصارات السريعة ولوحة للأرقام، مما يلبي جميع احتياجات المستخدمين، كما يتميز ماوس يوجرين اللاسكلي بالحساسية الأعلى مع خمس مستويات قابلة للتعديل بين 800 إلى 4000، وهو ما يضمن السلاسة والسرعة حتى على الأسطح المختلفة. 

وتتوفر لوحة مفاتيح وماوس يوجرين ضمن عروض أمازون برايم داي Prime Day في السعودية والأمارات، وذلك بخصم 40 في المئة. 

المزيد عن: