الرئيسية > تسوق > أمازون تتيح شراء سيارات هيونداي Hyundai عبر متجرها في 2024

أمازون تتيح شراء سيارات هيونداي Hyundai عبر متجرها في 2024

سيارات هيونداي Hyundai

أعلنت شركة أمازون Amazon رسميا عن توفير إمكانية شراء سيارات هيونداي Hyundai مباشرة من خلال متجرها الأكثر شعبية على الإنترنت، على أن يتمكن المستخدمين في وقت لاحق من العام المقبل 2024 من طلب شراء سيارة مباشرة من متجر أمازون مثل شراء أي منتج آخر، وذلك بالشراكة أولا مع شركة هيونداي Hyundai، مع توقعات بالتعاون مع المزيد من الشركات المصنعة للسيارات. 

وكانت أمازون سابقا تتيح للمستهلكين إمكانية زيارة تصفح عرض السيارات، ثم مقارنة الأسعار على أمازون، لكن مع عدم التمكن من شراء سيارة فعليا، وهو ما تخطط أمازون لتغييره في وقت لاحق من العام المقبل 2024، حيث سيوفر العديد من وكلاء هيونداي Hyundai العديد من السيارات للشراء من خلال الموقع أو التطبيق مباشرة.  

ومع توفر إمكانية شراء السيارات عبر متجر أمازون مباشرة، يمكن للعملاء تصفح السيارات مباشرة وإجراء عملية شراء باستخدام طرق الدفع المناسبة لهم التي توفرها Amazon، وبعدها يمكنهم اختيار استلام السيارة من وكيل في منطقة قريبة لمكان سكنهم أو عملهم، أو حتى اختيار تسليم السيارة إلى منزلهم في الوقت الذي يناسبهم. 

الشراء النهائي لسيارات هيونداي من خلال متجر أمازون عبر الوكيل

وفيما ستوفر أمازون شراء السيارات عبر متجرها مباشرة (سيارات هيونداي في البداية)، إلا أن البائع النهائي للسيارات لا يزال الوكيل وليست الشركة نفسها، حيث سيعمل متجر Amazon بمثابة وسيط بين المستهلك والوكيل.

وقالت أمازون على مدونتها الرسمية أن شراء السيارات مباشرة عبر متجرها سيوفر تجربة تسوق جديدة، والتي تسمح للتجار بتعزيز مبيعاتهم وتوفر الراحة للمستهلكين أو العملاء. 

تكلفة ومميزات الاشتراك في خدمة برايم من امازون السعودية

قد يهمك أيضا:

ويبدو أن أمازون لديها خطة للتحرك ببطء في مجال مبيعات السيارات، حيث توفر الآن صالات عرض افتراضية للسيارات من بعض الشركات، مع أدوات لمقارنة الأسعار، بالإضافة إلى إمكانية شراء قطع الغيار والاكسسوارات لبعض السيارات من خلال متجرها، وتأتي الخطوة الجديدة لتوفير إمكانية شراء سيارات هيونداي خلال 2024 لتمهد الطريق لأمازون لبيع السيارات مباشرة للمستهلكين. 

وتأتي الشراكة بين أمازون وهيونداي كجزء من صفقة تتضمن دعم سيارات Hyundai للمساعد الصوتي الكسا Alexa بداية من عام 2025، بالإضافة لاعتماد الشركة الكورية الجنوبية على خدمات أمازون السحابية AWS

المزيد عن: